☁☁
الغصّة التي علقت للتوّ في حنجرة العالم..
كانت منذ زمنٍ بعيد
نحيبي.☁☁
يتجمد جسد جونغكوك عند الباب وهو يرى الأشقر واقفًا هناك بهدوء شديد "سأبقى هنا." يقول جيمين بصوت أكثر انخفاضًا حين يبتعد جونغكوك ويسمح له بالدخول "خرجت من منزل والدي بسببك، لذا سأبقى هنا، سأبدأ العمل مع يونغي هيونغ بالغد وأدفع الإيجار والفواتير."
"هل أنت بخير؟" يقول، يمد يده محاولا لمس الفتى الذي يبتعد بسرعة ويهز رأسه "أنت لم تحصل على ذلك جونغكوك، أنا لم أعد إليك."
"من فضلك جيمين، هل يمكننا أن نتحدث؟" يهمس جونغكوك ويتجاهل جيمين نبرة القلق في صوته، لا يحتاج أن يشعر بذلك الآن.
"هل ستخبرني الحقيقة؟"
يهدأ الفتى وتنزل ذراعاه بوهن إلى جانبي جسده "جيمين، أنا-"
"لذا.. أنا لست بحاجة لسماع أي شيء إن لم يكن الحقيقة."
اتخذ قراره بالأمس حين لم يستطع أن ينام حتى شروق الشمس، لا يلوم جونغكوك لفقدان منزله، ولا يعتبره السبب في انفصاله عن والده، لكن لا يمكنه فقط أن يعتقد أن بإمكانه ايجاد شقة للايجار في غضون أسبوعين، سيبقى هناك حتى يجد مكانا..
"يمكنك أن تستعمل غرفتي حتى أشتري سريرًا مناسبًا أنا-" يقف جونغكوك أمام باب غرفة المعيشة ويقاطعه جيمين حين يجلس على الأرض في الزاوية الفارغة من الغرفة ويضع هاتفه في الشاحن بينما يشغله "أنا بخير هنا، لا تهتم."
"جيمين." يتنهد جونغكوك ويسير إلى الداخل ببطء شديد وينتهي به الأمر جالسًا بجانب الفتى على الأرض، يستغرق جيمين فترة طويلة ليبادله النظر، الأمر غريب ومزعج حقًا، الشيء الذي يؤذيه هو أنه يحب هذا الصبي، كثيراً..
"جيميني أرجوك، شهر واحد حسنًا؟ سأشرح لك بعدها كل شيء، لا أريدك أن تثق بي أو ما شابه، فقط دعنا نتحدث مثل السابق، لا يمكنك أن تنكر أن مشاعرك لا تزال في مكانها نحوي." يزعجه بقوة أن جونغكوك لا يزال يحاول الظهور بمظهر القوة..
"مشاعر؟ المشاعر الوحيدة التي أشعر بها نحوك الآن هي الخيبة جونغكوك، أنت الوحيد الذي لم أفكر أنك ستلقي بي في الظلام هكذا، مجرد شرح بسيط لن يؤذيك، لكن عدم وجوده يؤذيني."
"يمكنني فقط أن أقول لك شيئًا واحدًا، لا يوجد أي شيء بيني وبين جيوفين أقسم، لا يمكنني أن أفعل هذا لك صدقني لا أعرف حتى كيف استطعت التفكير بمثل هذا الشيء."
أنت تقرأ
Was this is love?
Romance"كلا، إنه أنا هذه المرة، أ-أنا.. إنه.." تمتلأ عيناه بالدموع وتفيضان أخيرًا، يمكنه أن يرى جونغكوك ينظر إليه بذهول، هو حتى لا يعرف لماذا يبكي "كل شيء يحدث بسببك." يخفي وجهه خلف يده التي لا يمسكها الفتى ويشهق "لا أستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح! كل شيء معق...