☁☁
يعز علي أنني لا أستطيع لمسك في الوقت الذي كلانا يحتاج للآخر بشدة.🦋
☁☁
حدق جيمين ببلاهة "أنا آسف، لكنني متأكد أنك مخطئ." همس بصوت غير واثق وحدق بجونغكوك، الشيء الوحيد الذي يجعله غير متأكد هو وجه الفتى الأصغر حاليًا.. لم يكن هو، فلماذا يشعر بكل هذا التوتر النابع من الصبي؟ لماذا هو مرتبك هكذا؟
جونغكوك انتقل إلى هذه الجامعة قبل أشهر فقط، وكان قبلها يقيم ببوسان، جيمين درس ثانويته هنا في سيول، مامن احتمال يمكن أنهما التقيا في الثانوية..
بعيدًا عن أن شخصًا مثاليًا مثل جونغكوك قد يعجب بشخص مثله..
"أرأيت؟ إنهما ليسا نفس الشخص، دعنا نذهب." تردد جونغكوك ولم يفلت معصم نامجون الذي سمح له باقتياده قبل أن يتحدث نامجون باستغراب "أنا متأكد أن اسمه كان قريبًا مثل هذا، كما أنه مألوف حقًا، أنت لا تكذب علي أليس كذلك؟"
"كلا اللعنة! كلا." هسهس جونغكوك بين أسنانه وهو يسحب الفتى بعيدًا ينزلان الدرج بسرعة يبتعدان عن جيمين "لا يمكنك أن تتوقف عن ايقاعي بمثل هذه المواقف!" انتحب جونغكوك بينما يفلت ذراع نامجون أخيرًا ثم يخفي وجهه بيديه.
"فقط اشرح لي." وضع نامجون يديه على خصره منتظرًا إجابة ليهز جونغكوك رأسه "هل ستذهب لتناول الغداء؟ تعال نذهب معًا."
.
بعد أن كانا في المطعم أخيرًا وضع جونغكوك رأسه على الطاولة ودحرج جبهته على الخشب الأملس بتوتر، مالذي سيعتقده عنه جيمين الآن، إنه يشبه إعجاب أطفال الروضة حين يشد شعره الفتى الذي يعجب به بدلا من قول أنا أحبك..
"آآآه." ضرب رأسه بالطاولة ثم نظر إلى نامجون الذي كان يحدق به باستغراب "أنا أكرهك، حسنًا؟"
"لو أنك أخبرتني على الأقل بما يحدث؟" تسائل نامجون، إذا لم يكونا نفس الشخص بالفعل فلماذا أصبح جونغكوك محبطًا لهذه الدرجة؟
"هل تسخر مني هيونغ! أنت تفعل هذا باستمرا وتحرجني كلما أخبرتك سرًا ما." أغمض جونغكوك عينيه وتنفس محاولاً الهدوء "لم أكن أعرف أنه لا يحب الأولاد في الثانوية، وقد كان مجرد إعجاب من بعيد ثم تخلصت منه! لا يمكنك أن تقول هذا أمامه بتلك الطريقة."
"لكنه كان متأكدًا أنه ليس المقصود؟"
أشاح جونغكوك عينيه بعيدًا بعبوس وظهر احمرار لطيف على أذنيه من الاحراج "لم يكن يعرف أنني موجود أصلاً." تمتم بخفوت وهو يحدق بكل مكان عدا وجه نامجون، كان هذا محرجًا كفاية..
أنت تقرأ
Was this is love?
Romance"كلا، إنه أنا هذه المرة، أ-أنا.. إنه.." تمتلأ عيناه بالدموع وتفيضان أخيرًا، يمكنه أن يرى جونغكوك ينظر إليه بذهول، هو حتى لا يعرف لماذا يبكي "كل شيء يحدث بسببك." يخفي وجهه خلف يده التي لا يمسكها الفتى ويشهق "لا أستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح! كل شيء معق...