☁☁
قوس قزح هي ألواني..
لكنك حين تغيب أمسي رماديًا.☁☁
"دعني أفكر." ضحك تاي بينما كان يجلس على الطاولة يراقب جيمين الذي كان يصف البسكويت على أحد الصحون من رف جونغكوك، ارتدى الفتى ذو الشعر البني أحد قمصان جونغكوك الواسعة والذي وجد جيمين أنه شيء لطيف ومحبب لأنه كلما عانقه تاي وجد رائحة الأصغر في أنفه.
"تريد شيئًا رومانسيًا؟" قال ساخرًا وهو يحرك ساقيه اللتان تتدليان أسفل الطاولة "كلا، أحب الأفلام الكوميدية، والأفلام البوليسية، لكن ليس الرعب، لايوجد شيء ممتع بها." هز جيمين كتفه بلامبلاة حيث استمر تاي في السخرية من خوفه..
"أنا واثق من أن جونغكوك يحضر لنا فلم رعب مذهل، أتعرف؟ إنه يحب الأشياء الأكثر دموية على الإطلاق."
يضحك تاي أكثر حين يرى نظرة الذعر المطلقة على وجه جيمين، لم يكن شخصًا جبانًا بالتحديد، لكنه لايحب الرعب، يكره الدماء أكثر شيء "لذا لن أشاهد معكم، سأنام فحسب."
"لاتقلق." قفز تاي من الطاولة واقترب منه معانقًا إياه من الخلف محاوطًا خصره بذراعيه ووضع ذقنه على كتف الأشقر وحينها فقط انتشرت رائحة جونغكوك القوية إلى أنفه ولم يشعر بنفسه حين أغمض عينيه وأخذ نفسًا عميقًا..
"يمكنك الجلوس بجانب كوكي، سيمسكك بإحكام ولن تشعر بالخوف." همس بتسلية ويمكنه أن يرى كيف يبتلع جيمين ريقه بصعوبة "م-مالذي تتحدث عنه؟"
"أنا فقط أقول، لديه الكثير من العضلات وحضنه يشعر بالأمان، اعتدت فعل ذلك حين أشعر بالخوف." تلوى جيمين بعدم راحة وهو يحاول إبعاد تاي عنه لكن الفتى ضل متشبثًا.
"توقف تاي، هذا ليس مضحكًا." قال بعبوس وأوقف حركاته حتى خفت يدي تاي من حوله والتفت للنظر إليه "ليس مسليًا عندما تقول أشياء كهذه."
"أنا لا أقولها لأتسلى، كما تعلم." هز تاي كتفيه وابتعد بينما يأخذ حلوى من الصحن ثم ينظر إلى الأشقر بجدية "أنا أخبرك بما فاتك، لئلا تندم لاحقًا."
"يندم على ماذا؟" دخل جونغكوك إلى المطبخ واتكأ بذراعيه على الطاولة ينظر إليهما باستفسار "هل أخذ منكما وضع بعض البسكويت في الطبق كل هذا الوقت؟"
مد يده لأخذ قطعة من البسكويت المليء بالشوكولا حين هز تاي كتفه "أنا فقط أخبره أن جوهيون لا يفوت."
لا شيء يمكنه أن يضاهي صدمة جيمين حين شهق بعدم تصديق، كان تاي بارعًا حقًا في تغيير المواضيع، أليس كذلك؟
أنت تقرأ
Was this is love?
Romance"كلا، إنه أنا هذه المرة، أ-أنا.. إنه.." تمتلأ عيناه بالدموع وتفيضان أخيرًا، يمكنه أن يرى جونغكوك ينظر إليه بذهول، هو حتى لا يعرف لماذا يبكي "كل شيء يحدث بسببك." يخفي وجهه خلف يده التي لا يمسكها الفتى ويشهق "لا أستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح! كل شيء معق...