☁☁
أعيد قراءة محادثاتنا، مرة و مرتين و ثلاث، أسمع تسجيلات صوتك عشر مرات، أحب ضحكتك و طريقة كلامك و انت تظن انها عابرة او منتقدة بينما هي ساحرة بالنسبة لي 🦋.
☁☁
إنه يمزح..
يردد عقل جيمين مرة ومرتان، والده يمزح.. يريد إقناع نفسه على الرغم من أن والده لم يفعل هذا من قبل..
"أنت تمزح." همس بصوت خافت وأغمض عيناه، ربما إن فتحهما مجددًا سيجد نفسه على السرير محتضنًا بإحكام بين يدي جونغكوك مرة أخرى، تتشدد اليد التي تمسك خاصته، يشعر بجونغكوك يضغط عليه بخفه يهدئه.
"متى رأيتني أمزح معك جيمين، تركتك لتستفيق، اعتقدت أنك ستدرك غباءك حين طلبت منك إحضاره، لكنه هنا الآن؟" يقف الرجل ويسير نحوهما، يمسك يد جيمين ويحاول فك أيديهما لكن جونغكوك يشدها بقوة..
"أوقف هذا أبي، أ-أنا.. لم أكن أريد أن أحاربك، لم أرد أبدًا أن أفعل شيئًا ضد رغبتك، لكن.. هذه المرة، أخشى أنني سأفعل هذا." يقول جيمين وهو يأخذ خطوة للخلف ويبعد يد والده عنه.
يقف والده هناك للحظات قبل أن يعود بضع خطوات للخلف
"أنت لوحدك إذًا.."
قبل أن يتمكن جيمين من قول أي شيء أو مجرد سحب جونغكوك والذهاب خارجًا، تدخل أريا إلى المكتب.
"حبيبي؟" تقول ثم تتوقف "أوه، أنتما هنا أيها الأولاد.. العشاء جاهز" تقول بصوت يصبح أهدء بعد كل كلمة ثم تحدق بينهم للحظات قبل أن تتقدم وتضع يدها على كتف جيمين "هل حدث شيء سونغ؟" قالت تنظر نحو الرجل الذي لا يزال يحدق بجيمين بغضب.
"لا شيء أمي." هز جيمين رأسه وانسحب ليخرج من الغرفة، لم تتركه يد جونغكوك خلال ذلك ولو لمرة.
"جيمين توقف." تقول المرأة وتلتفت نحو والده "ألم نتحدث بخصوص هذا؟" قالت بصوت غاضب ونظر الرجل بعيدًا "لا تتدخلي بالأمر أريا، أنا أعلم مالذي أفعله."
"إذا كان يريد أن يفعل ما أمنعه عنه فهو لوحده إذا، لنر ما إن كان سيتمكن من تدبر أموره." يقول وينظر إلى جونغكوك "شخص مثل هذا لن يجعلك تصبح أفضل، أنا أقول هذا فحسب."
يحاول جيمين الخروج من المكتب لولا يد أريا التي تمسك معصمه يغمض عينيه ويشد يد جونغكوك بشكل أقوى، كان يفترض أن لا يهتم بكلام الأصغر ويمنعه من القدوم، كان عليه أن يسمع حدسه وهو يرفض بشدة لقاء جونغكوك بوالده..
ليس ذنب جونغكوك أنه يسمع كلامًا كهذا..
"هو ليس وحده." ينطق جونغكوك لأول مرة منذ دخولهما المكتب، يقترب أكثر من جيمين ويده لا تفارقه "ربما كبرت بدون عائلة، لكن بإمكاني أن أكون العائلة التي يحتاجها جيمين."
أنت تقرأ
Was this is love?
Romance"كلا، إنه أنا هذه المرة، أ-أنا.. إنه.." تمتلأ عيناه بالدموع وتفيضان أخيرًا، يمكنه أن يرى جونغكوك ينظر إليه بذهول، هو حتى لا يعرف لماذا يبكي "كل شيء يحدث بسببك." يخفي وجهه خلف يده التي لا يمسكها الفتى ويشهق "لا أستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح! كل شيء معق...