05..

1.3K 76 57
                                    

☁☁

أريد أن يتوقف
‏هذا البرود بيننا ‏وأن تتقلص المسافات
‏أريد أن نعود إلى بدايات ‏الطريق
‏أو الى منتصف الأشياء
‏على الأقل.

☁☁

"الإختبارات النهائية قريبة." تذمر مينهوو وألقى ضربة خفيفة نحو جونغكوك الذي كان شاردًا تمامًا "فيم تفكر؟"

"لا شيء." تثائب الفتى ذو الشعر الوردي ووضع رأسه على طاولة الكافيتيريا "لا أريد أن أدرس."

"ليس وكأنك تحتاج إلى ذلك، كنت تنام طوال الوقت وأخذت المركز الأول في الاختبارات السابقة." سخر مينهوو وهز رأسه بغير تصديق "أنا حقًا لا أعرف كيف يمكنك أن تفعل ذلك."

لم يرد جونغكوك، وبدلا من ذلك ضحك بتسلية، لن يخبر أحدًا أنه ينام بالجامعة ويدرس بالمنزل..

"ماذا عن مشروع الفنون؟"

"مشروع؟" أمال جونغكوك رأسه باستغراب "لم يخبرني أحد."

"أوه.. حسنًا لم تكن حاضرًا.. منحنا أستاذ الفن مشروعًا سيتم تنقطيه وترتيب المراكز حسب النقاط، يمكن لصاحبي المركز الأول أن يستفيدا من محاضرتين مجانيتين خارج الدروس من الدكتور نفسه."

"واو." ضحك جونغكوك بدهشة "هذا استغلال كامل للسلطة." سخر ليضرب مينهوو جبهته لغباء صديقه "لا أعتقد أن بإمكاني الحصول على المركز الأول إلا إذا كنت أنت معي." غمز مينهوو بعينه ضاحكًا..

"هل يجب أن نكون بثنائي؟" سأل جونغكوك متذمرًا "أنا لا أحب هذا."

"لأنك أناني تريد أخذ النقاط لوحدك."

ضحك الفتى ذو الشعر الوردي واستقام من مكانه، جزء منه يرغب بتفويت المحاضرة الأخيرة والعودة إلى المنزل..

الآن، بما أن البروفيسور جونغ سمع بنفسه كلام شين، فإن الفيديو الذي يحمله جيمين لم يعد مهمًا تمامًا، وبما أن جين يعرف الحكاية الآن جعله الأمر يشعر بقليل من الراحة على الرغم من أنه لا يرغب بأن يتورط نامجون بالأمر..

مع ذلك يأمل أن لا يتم اكتشاف كذبته الصغيرة..

حين ألقى الكوب الورقي في سلة القمامة والتفت للخروج، لاحظ جيمين على بعد منه، هل هو ينظر إليه؟

بدى الأشقر مترددًا بشأن شيء ما ويفرك يديه بعصبية، لكن مما لا شك فيه هو أن يحدق باتجاه جونغكوك بوضوح، هل سيغضبه إن تجاهله جونغكوك؟ سيكون هذا ممتعًا فقط سيتظاهر أنه لم يقم برؤيته ويغادر..

Was this is love? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن