10..

1.4K 92 27
                                    

☁☁

الباسوركسيا: هي الرغبة القوية في تقبيل شخص ما.

☁☁

إنه الأسبوع الأخير من امتحانات منتصف الفصل، وكان الجميع بمن فيهم هو يتمتعون بأيام أسوء.

هناك أجواء مملة في قاعة المحاضرات، فالجميع يحاول إما النوم لبضع دقائق أو التفكير بهدوء في أعمالهم الخاصة، لقد أثرت الاختبارات بشكل كبير على الجميع جسديًا وعقليًا.

لم ينم جيمين في الواقع بشكل جيد منذ أيام، ولم يتناول وجبة مناسبة خلال أسبوع أو نحو ذلك واختار البقاء على قيد الحياة على الراميون وجرعات غير صحية من القهوة السوداء.

الهالات الموجودة تحت عينيه هي شهادة على كل الليالي التي قضاها بلا نوم في الدراسة وإنهاء بعض المهام الأخيرة حتى أنه ارتدى نفس السترة الواسعة الرمادية ذات القلنسوة لأسبوع كامل، بمجرد أن كانت الامتحانات قريبة فقد اهتمامه بمظهره تمامًا.

سرعان ما تحطم الصمت السائد في قاعة المحاضرات إلى حد ما مع صوت الضحك الصاخب القادم من خارج باب القاعة.

لا يحتاج جيمين إلى التخمين لمن ينتمي إليه، فهو يعرف بالفعل هذه الضحكة الاستهزائية جيدًا وقد أصبحت مألوفة لديه.

يتجه كل الاهتمام إلى الشخص الذي يسير في الداخل مرتديًا ملابس سوداء بالكامل باستثناء السترة ذات اللون الأخضر الداكن المميزة مع الأحرف الأولى من اسمه مكتوبة بأحرف سوداء على ظهره.

يدخل.. فتاة على كل جانب من جوانبه مع مجموعة من أصدقائه
يمشي إلى الجزء الخلفي من القاعة وكأنه يمتلك المكان ، وحاجبه يتلألأ تحت الإضاءة الباهتة. تحجب خصلاته الوردية عيونه الداكنة ويدفعهما بعيدًا عن وجهه، مما يمنح الجميع رؤية جيدة لجبهته.

يقسم جيمين أنه يسمع بعض الفتيات يتنهدن بحلم ويسخر منهن، ألا يعلمن أن جيون جونغكوك لا يهتم بالفتيات حتى؟

وبالرغم من ذلك هو يعلم أنهن على الرغم من الادراك التام لذلك إلا أنهن لا يزلن يرغبن بنظرة واحدة منه بالطريقة التي تلمع بها عينيه بلؤم في كل نظرة يلقيها نحو أي شخص آخر..

جيمين يعلم أن جونغكوك لم يكن شخصًا سيئًا، لم يكن لئيمًا بشكل خاص على الرغم من أن تاي، صديق جونغكوك المقرب، لا يزال يعتقد أن الفتى ذو الشعر الوردي لئيم ويفتقر إلى العاطفة، لكن جيمين رأى جانبًا آخر دافئ ولطيف من الفتى الأصغر وهو سعيد نوعًا ما ويشعر بشيء من التفوق لأنه يعتقد أنه الوحيد الذي رأى ذلك منه.

Was this is love? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن