☁☁
أعرف جيداً
كيف يمتنع المرء
عن قول مرحباً
بعدما فقد ساقه اليمنى
في خطوة خاطئة.☁☁
لا يعرف جيمين كيف يتعامل مع الأمر، لا يستطيع أن يتعرف على الشاب الواقف أمامه وكأن شخصًا ما استحوذ على روحه اللطيفة المرحة، لا يريد جيمين أن يكون عدوًا لجونغكوك، خاصة جونغكوك الذي يمسك يده الآن..
حتى مع سقوط المرأة على الأرض وعدم تحركها على الإطلاق لم يفزع، لم ترتجف يده ولم تتسارع أنفاسه وكأنه آخر جندي في الحرب وقد فقد بالفعل كل ما كان يدافع عنه.
يشاهد كيف هرع الفتى الغرابي للمرأة الممدودة يحملها بين ذراعيه "توقف عن هذا الهراء جونغكوك! إنها ليست مزحة مسلية!" يصرخ بينما يحاول ايقاظ المرأة ثم ينظر إلى جيمين "أحضر لي كوبًا من الماء."
يهم جيمين بالذهاب لإحضاره، كيفما كان الأمر.. فالمرأة مغمى عليها وعليه بالتأكيد أن يجعلها تستيقظ..
تشتد اليد التي تمسكه أكثر ولا ينظر إليه حتى حين يقول "احملها من هنا واخرج جيوفين."
"جونغكوك.." يهمس جيمين بصوت خافت "دعني فقط أحضر الماء، سوف تموت." لا يعرف جيمين ما صحة كلامه، لكنه يعرف أن الشخص المغمى عليه يجب أن يتم إيقاظه بسرعة، لأنه ربما قد يموت..
"لا أهتم." يهز جونغكوك رأسه "هل كانت تهتم حين كنت أموت؟"
"لا يمكنك أن تتحدث عن ذلك الرجل أمامها أيها الوغد! لقد كانت تتعالج في مصحة نفسية بسببه! هل تعتقد أن هذا يجعلك تشعر بالنصر؟"
"تعالجت أيضًا في مصحة بسببها! لماذا تستمر بالظهور أمامي بعد ذلك وتفسد علي حياتي؟ هل كنتما تعتقدان أنني سأتنازل وأخضع على الفور؟ لا تكونا أغبياء، حتى لو اضطررت لأخذ الشركة لأجل جيمين فسوف أقودها إلى الإفلاس صدقني! لن أجعل تلك المرأة تربح دولارًا واحدا."
يمكن لجيمين أن يشعر بقشعريرة في كامل جسده وهو يرى جيوفين يمسح وجهها بكوب العصير الذي شربت منه سابقًا حتى تستيقظ.. تفتح عينيها بصعوبة وهي تتنفس بشدة، يقف جيوفين ويسندها ببطء "هل أنت بخير؟" يهمس بخفوت بينما لا تجيب على الإطلاق.
يحملها بين ذراعيه ويقف "ستندم على فعلتك هذه جونغكوك، صدقني سوف أجعلك تندم."
"حسنًا، إفعل ما لديك إذا كنت تريد أن ترى مغتصب والدتك يطرق باب منزلها مرة أخرى!"
يشهق جيمين بذعر وقبل أن يتمكن من إدراك أي شيء يكون جيوفين قد وضع المرأة على الأرض وقام بلكم جونغكوك على وجهه بقوة ليرتطم بالجدار.
أنت تقرأ
Was this is love?
Romance"كلا، إنه أنا هذه المرة، أ-أنا.. إنه.." تمتلأ عيناه بالدموع وتفيضان أخيرًا، يمكنه أن يرى جونغكوك ينظر إليه بذهول، هو حتى لا يعرف لماذا يبكي "كل شيء يحدث بسببك." يخفي وجهه خلف يده التي لا يمسكها الفتى ويشهق "لا أستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح! كل شيء معق...