27..

1.5K 126 131
                                    

☁☁

‏ممتلئٌ وأفيض بحُبِك..
أنا الذي تطغى عليّ الحِدّة والصمتْ.
لو تعلم كيف تهفو لك هذه الروحْ كُل حين.

☁☁

يمرر يديه برقة على الملامح الهادئة لحبيبه النائم بجانبه، لا يمكنه معرفة الوقت لأنه حريص على أن لا يقوم بأي حركة من شأنها إزعاج جيمين أثناء نومه لكنه متأكد أن الشمس لم تشرق بعد..

يبقى ذراعه تحت رأس الأشقر هادئة لئلا يوقظه ويراقب تنفساته المنتظمة وعقدة حاجبيه الطفيفة، هل يحلم؟ هل يفكر بجونغكوك في أحلامه؟ إن كان هذا صحيحًا فكيف يراه؟

البطل الذي يسعده أم الشخص الذي يدمر حياته؟

لا يمكن لجونغكوك أن يسامح نفسه لو تم فصل جيمين عن الجامعة حقيقةً، كل ما فعله الأكبر طوال حياته هو الدراسة وكل ما يطمح إليه هو المركز الأول، لذا فإن تسبب جونغكوك بطرده فقد حطم حياته..

الندم غريب أحيانًا ويشعر جونغكوك بغصة حمقاء في قلبه حين يتذكر تصرفاته الطائشة، لماذا فكر بأن إغاضة جيمين ومعاداته فكرة جيدة بعد أن وجده مجددًا؟

لماذا لم يعترف على الفور بأن جيمين هو الشخص الذي رافقه في أحلامه منذ الثانوية؟ لماذا لم يحتضنه، ويقبله، ويحبه أكثر من ذلك، بدلا من محاولته الغبية بإزعاجه في كل مرة يراه، ربما لم تكن والدته لتحصل على أي فيديو مسجل لو أنه لم يضايق جيمين حتى يقوم بضربه..

يداعب وجنته بأصابعه برقة، لا يملك شيئًا ليفعله والإدراة لن تصدقه بوجود شريط مسجل والدماء تقطر من رأسه بعد أن قام جيمين بدفعه على الجدار، كان بإمكانه أن يقول أنه سامحه وانتهى الأمر..

لكن شين هيون فصل بسبب الإصابة، وسيعتقدون أن جيمين اتهمه ظلمًا..

الأمر الجيد لحد الآن هو أن والدته لم تفعل شيئًا ولم تقم بالابلاغ عنه، ربما تعتقد أنه سيوافق على تولي منصب الشركة إن قامت بالضغط عليه، حسنًا.. لو كان المقابل هو أن يستمر جيمين بدراسته فسوف يقبل عرضها بالتأكيد مرغمًا..

"ألم تنم؟"

يستفيق من تفكيره فجأة وهو يراقب عيني جيمين مفتوحتين "هل أيقظتك؟ سكر.." يهمس ويهز الأكبر رأسه نافيًا.

"كلا، لماذا لم تنم؟" يسأل بصوت ناعس ويبتسم جونغكوك ويمرر يده برقة على خصلات الأشقر الأمامية "شعرت أنني بحاجة إلى النظر إليك."

"سخيف." يتمتم جيمين وهو يضحك ولم يستطع إخفاء الإحمرار الطفيف الذي انتشر على وجنتيه، يقترب أكثر ويخفي وجهه في عنق الأصغر "إشتقت إليك كوكاه." يهمس ثم يرفع رأسه قليلا للنظر إليه، مسافة صغيرة تفصل وجوههما عن بعضها ويبتسم "مرت أيام قليلة، لكنني اعتقدت أنني لم أعانقك لأشهر."

Was this is love? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن