13..

1.2K 82 23
                                    

☁☁

أودّهُ، حد أنني أود أن أنوب عنه في أحزانه.

☁☁

حين استلقى جيمين في نهاية اليوم على سريره وأغمض عينيه، كل ما فكر به هو جونغكوك، الأمر غريب نوعًا ما، لم يذهب إلى الجامعة لثلاثة أيام، وقد مر يومين كاملين دون رؤية جونغكوك..

في الحقيقة، كان هذين اليومين هما أفضل ما عاشه الفتى، رفضت زوجة أبيه السماح له بالدراسة على الإطلاق واستلقى على الأريكة في غرفة المعيشة يشاهد التلفاز لثلاث ساعات كاملة..

هذا الصباح، حين دخل والده إلى غرفته ووجده يقرأ كتابًا لا علاقة له بدراسته، لم يوبخه ولكنه جلس على طرف السرير ينظر إلى أنحاء الغرفة..

استغرب جيمين وجوده بشدة لأنه في كل مرة كان يريد الحديث إليه فإنه يطلبه إلى مكتبه، لكنه الآن جالس إلى جواره بصمت..

"فكرت بالأمر كثيراً وأعتقد أنني كنت مخطئًا جدًا بشأنك." جلس جيمين باستقامة ونظف أذنه قبل أن يحدق بوالده.

"أخبرني الطبيب أن هذا حدث بسبب الضغط." قال والده وهو يحاول جادًا أن لا ينظر إلى عينيه، ربما أخذ جيمين هذه العادة من والده، في النهاية هو أيضًا عنيد جدًا للاعتراف بأخطاءه أيضًا.

"حين كنت أدفعك نحو الدراسة، كنت أركز فقط على جعلك انسانًا ناجحًا حتى لا تحتاج إلى أحد في حياتك، لكنني لم أنتبه إلى أي مما كان يحدث حولك." تنهد الرجل وفرك رأسه بعصبية ثم نظر إلى ابنه لثوان قبل أن يعيد أنظاره نحو الجدار..

"حين رأيتك تبكي في تلك الليلة التي غادرت بها والدتك، أقسمت أن أجعلك ناجحًا ومثاليًا حتى يبكي الآخرون عند خسارتك وليس العكس، أدرك الآن أنني أخطأت بعد أن تحدثت إلى أريا."

توقع جيمين هذا، من الواضح أن زوجة والده هي التي جعلته يفكر بهذا الأمر، لقد كان جيمين يترجاها أن لا تتحدث لوالده عن هذا حتى لا تحدث اي مشاكل بينهما بسببه، إنه يعرف مقدار تشبث والده برأيه، ويعرف عناد أريا..

حسنًا.. لقد فعلت ذلك في النهاية، أليس كذلك؟

"أ-أنا أعلم ذلك." همس جيمين حين توقف والده عن الكلام وكان من الواضح أنه ينتظر إبنه ليتحدث "أعلم أنك فعلت كل شيء لأجلي لكنني لم أستطع مواكبة ذلك، أ-أنا.. ربما لم أستطع أن أكون كما تريد لكنني حاولت."

تنهد الرجل وهز رأسه، من الواضح أنه ليس مقتنعًا تمامًا بما يقوله لكنه يعلم أنه حقيقي وهذا يكفي "لابأس جيمين، المهم أن تكون بصحة جيدة الآن، عليك أن ترتاح قليلا." هذا ليس مقنعًا حقًا لكنه كافٍ بالنسبة لجيمين ليبتسم..

Was this is love? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن