18..

1.3K 78 31
                                    

☁☁

لكنني أحبك..
‏حتى عندما أكون يائسًا ‏ومُتعَبًا..
‏أحبك.. لأن تلك النُّدوب ‏تتلاشى بجانبك.

☁☁

يتململ في مكانه ويحرك أطرافه المؤلمة بحذر بينما يحاول فتح عينيه في الضوء المنبعث من خلف طيات الستائر، تقع يده اليمنى على جسد صلب.. بشرة دافئة..

جسد صلب وبشرة ناعمة؟

يفتح عيناه بسرعة والشمس تعميه للحظات ويخشى تحريك جزء من جسده لئلا يستيقظ صاحب هذه الرائحة المألوفة ويشعر بضربات قلب الفتى تحت أذنيه يحاول بشدة أن لا يتحرك حتى لا يستيقظ..

لا يستطيع الابتعاد حتى.. لايعرف جيمين إذا كان جونغكوك قد فكر مرتين قبل النوم مع شخص آخر في مساحة ضيقة كهذه؟ بالكاد تكفي شخصًا واحدًا..

يتنفس ببطء شديد خوفًا من إيقاظه، لا يعرف السبب لكنه يريد التظاهر بالنوم لأطول وقت ممكن.. يشتت انتباهه بأي شيء في الغرفة حتى لا يفكر بعضلات البطن المنحوتة تحت جسده، ويمسك بأدنى ضبط للنفس لكي لا يضع يده عليها..

غبي، لايجب أن يكون متحمسًا جدًا للمس جسد رجل مثله، يرص وجنته ضد الدفء الناعم لصدر الفتى ويغمض عينيه حين يستنشق بهدوء.. بقدر ما يريد أن يقف ويذهب بعيدًا قبل ان يفتح جونغكوك عينيه، بقدر ما يرغب البقاء هكذا للأبد..

يتحرك جونغكوك تحته بعشوائية قبل أن تضيق ذراع جونغكوك حول خصره ثم يتحول إلى الجانب قليلاً مؤمنًا جيمين بين ذراعيه لئلا يسقط، يسمع الفتى تنهيدة رقيقة من الأصغر قبل أن يهمس "أنت مستيقظ؟"

يرف قلب جيمين في صدره ويجاهد لالتقاط أنفاسه، الطريقة التي يمسك بها الاصغر جسده فوقه ويحجزه بينه وبين ظهر الاريكة لا تمكنه من تحريك جسده على الإطلاق ويغمض عينيه متظاهرًا بالنوم.

"دقات قلبك تنبض بشدة، أعرف أنك مستيقظ." يقول جونغكوك بتسلية وصوته الناعس لا يساعد على الإطلاق، يأخذ جيمين أنفاسه بصعوبة ويرفع رأسه حريصًا على أن لا تلتقي نظراته بخاصة جونغكوك، لكن الفتى يمسك ذقنه بإحكام ويوجهه نحوه "نمت جيدًا؟" يبتلع جيمين حروفه ولا يثق بصوته إن تحدث الآن، يومئ برأسه فحسب ويبتسم جونغكوك بدفء..

بمجرد أن يحاول رفع جسده ليهرب بعيدًا، تضيق اليد التي تلتف حول خصره ويسحبه الأصغر أقرب "إبق." همس بخفوت ولا يعرف جيمين حتى أن عليه أن يضع يديه، كل مكان حول جسد جونغكوك يحرقه..

"لدي دروس." يقول بصوت يكاد يكون غير مسموع ويومئ جونغكوك برأسه "أعلم، لايزال الوقت مبكرًا." يسحب جيمين أقرب إلى جسده ويدفن وجهه في فروة رأسه بينما يصدر أصواتًا ناعسة تذهب إلى قلب جيمين على الفور..

Was this is love? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن