☁☁
أناديك حبيبي.
وأنتظر..
لا أتوقع أن تجيب
لكنها راحة عميقة أن أناديك حبيبي☁☁
يتنهد، يذرع الغرفة جيئة وذهابًا ويفرقع أصابعه ثم يقف مجددًا أمام النافذة، لا يمكنه رؤية، شي..
عادته المهدئة.. يقضم أظافره ثم يؤذي الجلد المحيط بها حتى يشعر بطعم الدماء في فمه، غريب حقًا لكنه مريح..
جيوفين.
لماذا طلب منه جونغكوك الدخول أولا؟ لماذا بدى متوترًا حين رآه ولم يهدأ له بال حتى ذهب جيمين بعيدًا، لماذا سحبه طوال الطريق حتى اختفوا من أمام المنزل؟ لماذا لم يسأل جيمين عن ذلك ولم يعترض..
لماذا أطاع جيمين بصمت كقطة مطيعة؟
جيو المسكين، كان يخبرنا دائمًا كيف أن جيون يحبه ويواعده لكن الآخر لم يكن يراه سوى لعبة جنس.
يثق جيمين بجونغكوك، وأنه لم يكن شخصًا كهذا، لم يكن سيئًا يتلاعب بمشاعر الآخرين بهذه الطريقة، لكنه يعلم أن لديه علاقات لا تعد سابقًا، رآه بنفسه يقبل الفتيان في كل مرة ويغازلهم.. لذا..
كلا، هو ليس خائفًا، جراح يديه لا تعني شيئًا لأنه متوتر فحسب، أليس كذلك؟
يبتلع غصةً ويجلس، يشعر فجأة بأن الطعام الذي تناوله سابقًا يتقلب في معدته ويؤلمه، هو متوتر فحسب، وهذا شيء طبيعي..
ساعة كاملة؟ أين ذهب جونغكوك؟ لماذا لم يعد؟ لماذا لم يتصل به؟ يتنهد ثم يستلقي على الأريكة ويضع هاتفه بجانبه، يرفعه كل لحظة للتحقق من اتصال جونغكوك لكنه لا يجد شيئًا..
بعد نصف ساعة أخرى من الانتظار، أجبر جيمين نفسه على النوم للتخلص من هذا الشعور المريع.
إنه يحب جونغكوك ويجب أن يثق به، هذا ما يعنيه الحب، أليس كذلك؟
ينسحب ببطء تدريجيًا لعالم الأحلام وتهدأ أنفاسه على الأريكة، مليئةً برائحة جونغكوك والدفء الذي يحتاجه، ليس عليه القلق، جونغكوك سيعود قريبًا.
يفتح عينيه قليلا حين يشعر بحركة بجانبه بعد فترة، تتسلل ذراعان تحت عنقه وركبتيه ويحمل عاليًا في الهواء، يلف ذراعه بهدوء على عنق الصبي الأصغر ويضع رأسه على كتفه الآمن، عاد جونغكوك إلى المنزل..
يشعر به يضعه على السرير ويستلقي بجانبه، يعانقه بقوة ويعود جيمين للنوم ممسكًا قميص جونغكوك بشدة في قبضته وتغمض عيناه هذه المرة براحة أكبر.
أنت تقرأ
Was this is love?
Romance"كلا، إنه أنا هذه المرة، أ-أنا.. إنه.." تمتلأ عيناه بالدموع وتفيضان أخيرًا، يمكنه أن يرى جونغكوك ينظر إليه بذهول، هو حتى لا يعرف لماذا يبكي "كل شيء يحدث بسببك." يخفي وجهه خلف يده التي لا يمسكها الفتى ويشهق "لا أستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح! كل شيء معق...