☁☁
لأني أحدثك أنت أتكلم
لأن صوتي أمام وجهك يتفتح كوردة
أخرجه مني لأسقيه بملامحك
لأنك قبالتي أثق أكثر بأقدامي
فأقف وأمشي وأرقص
لأني أعرفك جيداً
فقط
لأني أعرفك جيداً
أحتاجك☁☁
تعثر جيمين في طريقه للنزول من السرير واصطدم بالأرض مصدرًا صوت هسهسة خفيفة من ألم الوقعة ثم التفت بسرعة نحو السرير.. من الجيد أنه لم يقم بإيقاظ جونغكوك.. سهرا الليل لوقت متأخر والآن استيقظ جيمين مبكرًا لأنه قرر تحضير بعض الكوكيز.
من الغريب أن يفكر بهذا فجأة، لكن هذا سيكون أفضل من البقاء مستيقظًا بين يدي جونغكوك وتأمله حتى ينفجر قلبه من فرط الحب..
لا زال قلقًا لأنه لم يعرف تمامًا ما ردة فعل جونغكوك حول الشيء الغبي الذي فعله، كان من الواضح أنه أغضبه، لكنه لم يفعل شيئًا.. حسنًا.. لا شيء في الغالب سوى بعض العلامات التي سيحاول جاهدًا إخفائها حول عنقه طوال النهار..
لديهما محاضرة بعد ما يقرب الأربع ساعات لذا بإمكانه إلهاء نفسه بخبز الكوكيز، بعيدًا ما يكفي عن جونغكوك..
لا يعرف مالذي يحدث له هذه الأيام.. بقدر ما كان شديد القلق بشأن دراسته في السابق، لم يعد يهتم الآن فجأة.. لا يشعر بالخوف.. ربما إذا تم استثناء احتمال إيقاف دراسته لخمس سنوات..
في الحقيقة.. أمر جونغكوك يقلقه أكثر من أي شيء، على الرغم من محاولته لإخفاء مشاعره طوال الوقت لكن جيمين يعرف، جيمين يحفظ عن ظهر قلب كيف هي نظرات جونغكوك حين لا يكون بخير، يعرف تلك النظرات التي تحدق بالفراغ والابتسامة الجافة المزيفة..
يعرف حين يلتفت إليه فجأة فينتفض جونغكوك من شروده ويبتسم له بهدوء.. يعرف جيدًا أن جونغكوك ليس بخير تمامًا.. ولا يعتقد أن هذا غريب، لأنه.. كيف يمكن أن يواصل شخص ما حياته بسعادة بعد ما حصل؟.
حاول معه طوال الفترة الماضية أن يخرج من المنزل لكنه رفض، اليوم ليس لديه عذر لأن عليهما حضور محاضرتهما..
نظر إلى العجينة المتكتلة بين يديه، لقد تابع الفيديو على اليوتيوب بدقة، ومع أن شكل خاصته غريب قليلا عن تلك النتيجة في الفيديو، إلا أنها لا تبدو سيئة، لذا واصل قطعها إلى كرات صغيرة وملئها برقائق الشوكولا الصغيرة..
كان منهمكًا في متابعة الطريقة الصحيحة في الفيديو حين شعر بذراعي جونغكوك تلتفان حول كتفيه بإحكام "صباح الخير." همس الأطول بصوت ناعس وغمر وجهه بانحنائة عنق جيمين الذي أغمض عينيه وتنفس بعمق..
أنت تقرأ
Was this is love?
Romance"كلا، إنه أنا هذه المرة، أ-أنا.. إنه.." تمتلأ عيناه بالدموع وتفيضان أخيرًا، يمكنه أن يرى جونغكوك ينظر إليه بذهول، هو حتى لا يعرف لماذا يبكي "كل شيء يحدث بسببك." يخفي وجهه خلف يده التي لا يمسكها الفتى ويشهق "لا أستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح! كل شيء معق...