الملخص

1.1K 26 3
                                    


كانت Sheng Qianyu صديقة ومساعد Qin Yan لمدة خمس سنوات. وفي العمل هو يدها اليمنى. في الحياة، هي زوجة وأم صالحة. كان يعتقد أنه في يوم من الأيام، سوف يتأثر تشين يان بحبه، وسيقع في حبه.

ومع ذلك، في يوم من الأيام يسقط على مؤخرة رأسه ويستعيد ذكريات حياته الماضية.
اتضح أنها ذهبت إلى الكتاب وأصبحت شريكة تلعق الكلاب، ولم تعرف سوى كيفية مطاردة تشين يان طوال اليوم.

باعتبارها امرأة في عصر جديد تمتلك سيارة ومنزل وقدرة عمل قوية، قالت إنه إذا كانت الكلاب أفضل من الرجال، فسوف تتوقف عن فعل ذلك!

اعمل بجد من أجل حياته المهنية، ثم ابحث عن لحم طازج صغير ومطيع، ألن يكون لذيذًا!

أي كلب أفضل من رجل عجوز!

أما بالنسبة لـ Qin Yan، فنظر إلى Sheng Qianyu، الذي كان يقول إنه أحبها مثل حياته وأصر عليها، لكنه أراد الآن التخلص منها وطالب بالعثور على Xiao Xianrou، ولم يستطع إلا أن يكون عاجزًا عن الكلام.

*

كان Sheng Qianyu في الأصل Bai Fumei الذي عاش في العالم الحقيقي. بشكل غير متوقع، سافرت عبر كتاب وأصبحت دورًا داعمًا للإناث.

لديه صديقة لا تحبه وترغب في تقديم كل شيء من أجله، مما يجعل حياته سيئة. لذلك، ركل صديقته، وانطلق في الشمس، وعمل بجد في حياته المهنية، وأصبح رجل أعمال، ووصل إلى ذروة حياته.

*

هذا المقال بليغ ومضحك ومضحك ودائما منعش، عندما تقرأه وأنت تضحك ستفكر بعمق دون وعي. في العالم المادي، كيفية الاختيار والتوازن بين الحب والخبز لا يمكن أن تطور حياتك المهنية فحسب، بل تجعل حبك سعيدًا أيضًا

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن