مع العلم أن Sheng Qianyu قد هجرها Jiang Xiheng، ساعدها Lin Ke في إيجاد طريقة للانتقام من Jiang Xiheng. إنهم جميعًا يكسبون عيشهم على الإنترنت، وLin Ke ليس في حالة جيدة، لكن وضعه كجيل ثانٍ جيد، وموارد شبكته أوسع قليلاً من Sheng Qianyu.
لذلك، قدم لين كي شخصًا سيساعد شنغ كيانيو.
كانت شنغ كيانيو قد دخلت للتو المقهى، ورأت الشخص الذي يجلس مقابل لين كي، ظهرت مؤامرة في عقلها الفارغ.
هذا الشخص هو Wen Chenguang، الرجل الثاني في هذا الكتاب، إنه يحب Xiao Tiantian كثيرًا وهو على استعداد لخوض النار والماء من أجلها. ومع ذلك، بينما تستمتع باهتمامه الدافئ، ترفض شياو تيانتيان اعترافه، قائلة إنها تعتبره فقط شقيقها.
لوصف الأمر ببساطة وبصراحة، كان كلب شياو تيانتيان يلعق.
فكر في الأمر، فهو أيضًا كلب تشين يان الذي يلعق.
هذا كل شيء محزن!
Sheng Qianyu كان صديقًا لـ Wen Chenguang.
رأى لين كي شنغ تشيانيو، ولوح له فجأة: "تشيانيو، نحن هنا!"
قامت شنغ كيانيو بتسريع وتيرتها ومشىت وابتسمت لهم.
قدم Lin Ke: "Qianyu، هذا Wen Chenguang، وهو ليس من دائرة الإنترنت لدينا، وعائلته تعمل في مجال التمويل، وهو غني جدًا جدًا!" ابتسم وين تشينغوانغ قليلاً: "مرحبًا يا آنسة شنغ، لقد سمعت
لك لفترة طويلة!"
لم يفكر Sheng Qianyu في الأمر من قبل، لكنه اكتشف الآن أنه مشهور جدًا: "مرحبًا سيد وين!" بعد
أخيرًا وجد Wen Chenguang، وطلب منه الخروج لرؤية Sheng Qianyu، ولم يجرؤ Lin Ke على تأخير Wen Chenguang. الوقت، مباشرة إلى هذه النقطة: "Qianyu، السيد ون يريد شراء Hengfeng."
لم يتوقع Sheng Qianyu أن يشتري Wen Chenguang Hengfeng، لكنه كان يحب Xiao Tiantian بشدة، وكان عليه أن يحاول قتل منافسه: "متشابكة مثل الجبال، قم بالتمويل، اشتر شركة إنترنت، سوف ..."
ضحك وين تشينغوانغ: "أنا لا أفهم الإنترنت، لا توجد مشكلة، الآنسة شنغ تفهم!"
تابع لين كي: "أي أنه عندما كان Qianyu يدرس، كان جيدًا جدًا في كتابة التعليمات البرمجية. بعد دخوله إلى Pinjia، كان Qianyu مساهمًا كبيرًا في تطوير Pinjia وإنجازاته. ستعملان معًا وسوف..." شنغ
ولوح Qianyu إلى Lin Ke، مشيرًا إليه بعدم التحدث بعد.
قال Wen Chenguang: "لقد رتب Jiang Xiheng لشخص ما لتسريب سر Pinjia، وأراد إلقاء اللوم عليك. لم تتمكن السيدة Sheng من ابتلاع هذا التنفس. أنت من Pinjia، وقد اشتريت Hengfeng. يمكنك أن تأتي وترتب ذلك، شارك، من السهل أن تقول"
أنت تقرأ
بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطية
Fantasiaكانت Sheng Qianyu صديقة ومساعد Qin Yan لمدة خمس سنوات. وفي العمل هو يدها اليمنى. في الحياة، هي زوجة وأم صالحة. كان يعتقد أنه في يوم من الأيام، سوف يتأثر تشين يان بحبه، وسيقع في حبه. ومع ذلك، في يوم من الأيام يسقط على مؤخرة رأسه ويستعيد ذكريات حياته...