الفصل 51 _ 53

112 3 0
                                    

  نظرًا لأن شنغ كيانيو كانت تدعم تشين يان، كان جسدها أيضًا مغطى بالدماء.

    كانت هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها مثل هذا الشيء الفظيع، ولم تستطع الحفاظ على هدوئها، فاتصلت بالسائق على عجل لطلب المساعدة، وساعدت تشين يان في ركوب السيارة معًا.

    أثناء عملية الدعم، كان تشين يان قد سقط بالفعل في غيبوبة.

    أثناء جلوسه في السيارة، ونظر إلى تشين يان الذي كان لا يزال ينزف بغزارة، حث شنغ كيانيو السائق: "أسرع، قد بشكل أسرع!"

    عندما تكون الحياة على المحك، يقوم السائق بالضغط على دواسة الوقود ويقود السيارة بأقصى سرعة.

    بعد مغادرتهم، سيطر أفراد الأمن على جيانغ شيهينغ، الذي كان مجنونا، في غرفة صغيرة.

    عند البوابة حيث جاء الناس وذهبوا، تصرف جيانغ شيهينغ بلا ضمير، ولا يزال الدم المتدفق من جسد تشين يان يظهر أمام حراس الأمن من وقت لآخر، وقد سيطروا على جيانغ شيهينغ جيدًا، واتصلوا على الفور بالشرطة للتعامل معه . هو.

    في الطريق إلى المستشفى، كان شنغ كيانيو قلقًا للغاية، ويخشى ألا يتمكن تشين يان من الوصول إلى المستشفى.

    عندما توقفت السيارة عند مدخل المستشفى وشاهدت الطاقم الطبي يضع تشين يان على نقالة، ثم أرسله إلى غرفة الطوارئ لإنقاذه، كان قلبه أكثر هدوءًا قليلاً.

    بعد الذهاب ذهابًا وإيابًا عدة مرات، أخبر شنغ كيانيو الأب تشين والأم تشين.

    وعندما سمعوا أن ابنهم قد تم إنقاذه في المستشفى، هرع الاثنان إليه.  

   كانت الأم تشين أول من وصل. بمجرد أن رأى شينغ

    Qianyu، سأل على عجل، "Qianyu، ماذا حدث؟" 

    . أسنانه: "قتل جيانغ شيهنغ ألف سيف، لماذا لم يطعن نفسه حتى الموت! لقد فعل هو نفسه أشياء سيئة، ولا يزال لديه وجه للانتقام من الآخرين، هذا النوع من الأشخاص يجب أن يذهب إلى الطابق الثامن عشر من الجحيم!"   

  بعد التوبيخ لفترة طويلة، لم يتم ترك الأم تشين، وانتظرت بفارغ الصبر نتيجة إنقاذ ابنها.

    عندما وصل والد تشين، رأى زوجته السابقة وشنغ كيانيو يحدقان في غرفة الطوارئ دون أن يرمش لهما، وسأل: "ما هو وضع تشين يان؟ لماذا تم طعنه؟

    "زاد غضب زوجها وتجاهلته.

    شرحت Sheng Qianyu لوالدة تشين مرة أخرى ما قالته لوالدة تشين.

    كان الطفل الوحيد يرقد في غرفة الطوارئ، وكان والد تشين متوترًا وقلقًا، لكنه أراد أيضًا قتل جيانغ شيهينغ.

    كان وقت الانتظار مؤلما.

    بعد فترة غير معروفة من الوقت، تم طرد تشين يان أخيرا.

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن