الفصل 57 _ 59

107 2 0
                                    


 تسبب سؤال والدتها في أن تنظر تشين يان مؤقتًا بعيدًا عن شاشة الكمبيوتر وتنظر إلى الهاتف الخلوي الذي كانت والدتها تحمله.

    وبعد وقت طويل قال: "إنه يبحث عنك وليس أنا".

"..."

    كان تشين مو صامتًا لفترة من الوقت، وقال لشنغ كيانيو: "حسنًا، سأنتبه إلى ما تقوله."

    بعد أن أغلق Sheng Qianyu الهاتف، كلما افتقد Wen Chenguang وXiao Tiantian، أصبح أكثر تعاسة.

    بعد التعامل مع Jiang Xiheng، طلب Xiao Tiantian من Wen Chenguang المساعدة في إثارة اشمئزازهم.

    وفي طريق العودة إلى الشركة، طلب شنغ كيانيو من السائق أن يسلك منعطفًا وتوقف عند مقهى قريب.

    في وقت لاحق، طلب من لين كي الخروج في موعد.

    بمجرد أن سمع لين كي المكالمة، هرع إلى المقهى: "سيد شنغ، لقد اتصلت بي على عجل، ما الخطب؟"

    سأل شنغ كيانيو: "هل تعرف ما تتوقعه عائلة وين من زوجة ابنهم؟

    ، أردت أن أرتشف رشفة، لكن بعد أن سمعت سؤاله، وضعت القهوة مرة أخرى على الطاولة.

    كانت اتصالاته أفضل من Sheng Qianyu، وكانت أخباره أيضًا أفضل من Sheng Qianyu.

    بعد التفكير والتفكير، قال لين كي: "دع Wen Chenguang يجد امرأة غنية ومشهورة مناسبة."

"عائلة وين لا تعرف ما فعله وين تشينغوانغ لشياو تيانتيان، أليس كذلك؟

    "فتاة مثل شياو تيانتيان التي لا تفكر بوضوح، فإن العائلات العادية لا تريدها أن تكون زوجة ابنها، ناهيك عن عائلة وين."

دفع شنغ كيانيو الحلوى أمام لين كي، وابتسم: "أختي، لدي شيء لأفعله، أنا أبحث عن مساعدتك."

    بمعرفة ما فعله Sheng Qianyu لأكثر من نصف عام، سأل Lin Ke دون تفكير: "هل تريد حل مشكلة Xiao Tiantian من خلال عائلة Wen؟"

"هذا ذكي جدا!"

"كيف يمكنني مساعدك؟"

    "دع عائلة وين تعرف ما يفعله وين تشينغوانغ والفتاة التي يقاتلها."

    "ديمنجرتي!"

    هذا الأمر ليس صعبًا على Lin Ke، ويمكنه القيام بذلك دون أي جهد، ولكن لا يزال هناك اتجاه معين، ومن المستحيل تمامًا أن يعرف Wen Chenguang أنه وراء الكواليس.

    بعد ذلك، ناقش Sheng Qianyu وLin Ke كيفية منع Wen Chenguang من اكتشاف ذلك.

    ***

    بعد ظهر اليوم التالي.

    كان Sheng Qianyu قلقًا بشأن تطور اللعبة الثانية.

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن