وبعد ما يقرب من نصف شهر من العمل الشاق، نجح Sheng Qianyu في الحصول على Hengfeng بالخطوة الأخيرة فقط.
ومع ذلك، تقع الحوادث بسبب سوء الحظ!
لم يعرف Jiang Xiheng من أين يمكن الحصول على هذا المبلغ الكبير من المال لتجديد حياة Hengfeng.
اعتقدت أنه في غضون يومين، يمكنني شراء أسهم من Jiang Meiqin بسعر رخيص، لكنها اختفت الآن.
إن الشعور بالأزمة الذي خلقه جيانغ مي تشين كان بلا جدوى.
نظر شنغ كيانيو إلى فاتورة الأموال التي أنفقت على المشتريات، وشعر بالدوار.
كان من الواضح أن شنغ تشيانيو أخذه لتناول العشاء بسعادة، ولكن بعد ذلك هز شنغ تشيانيو رأسه ورفض تناول الطعام. سأل لين كي: "سيتم الحصول على Hengfeng قريبًا، هل أنت قلق؟"
بعد أن طلب طاولة، أعجبه. بعد تناول الطعام، أُبلغ فجأة أن جيانغ شيهنغ قد تم إحياءه بدم كامل، وانخفض مزاج شنغ كيانيو على الفور إلى الأسفل: "لا أستطيع تحمل تكاليف ذلك، يجب أن أبدأ من جديد". ".
"؟؟؟" شرب لين كي العصير في فمه وكاد أن يبصقه، "من أنت؟؟ أنت شنغ كيانيو، الذي يمكنه مرافقة تشين يان وبناء شركة قوية. أنت تقود الفريق بنفسك، ولديك الكثير من الأموال تحت تصرفكم. ألا تستطيعون شراء شركة كانت على وشك الانهيار؟ "
لقد اشترى له أحدهم كيس دم."
"..." كان لين كي مليئًا بالكفر، "جيانغ شيهينغ لديه أم فقط تعيش على أموال الرجل، وليس لديه علاقة جيدة معها. ليس لديه ما يكفي من المال لإنقاذ هنغ. فنغ ، من يستطيع تحمل تكلفة حزمة الدم الكاملة؟
"لا أعلم، يجب أن أقوم بالتحقيق!"
"سوف أساعدك أيضًا!" قام Lin Ke على الفور بحشد اتصالاته لمعرفة من أين حصل Jiang Xiheng على الأموال.
معتقدًا أن أيام العمل الإضافي حتى منتصف الليل تقترب من نهايتها، خرج Sheng Qianyucai وLin Ke لتناول الطعام للاحتفال. الآن بعد أن تم إحياء جيانغ شيهينغ بدماء كاملة، كانت هالة البطل قوية جدًا لدرجة أنه أراد أن يتقيأ الدم.
لقد انتهى للتو من التحدث مع Wen Chenguang بالأمس، وبعد أسبوع واحد على الأكثر، ستكون Hengfeng هي الشركة التي تحمل اسمه.
الآن، كان عليه أن يفكر في كيفية شرح ذلك لـ Wen Chenguang.
لم يكن Sheng Qianyu في مزاج يسمح له بتناول الطعام وعاد إلى العمل على الفور.
بعد يومين، كان Sheng Qianyu لا يزال يحقق في مصدر أموال Jiang Xiheng، وجاء Lin Ke إليه.
كان تعبير لين كي متحمسًا بعض الشيء. بمجرد دخوله مكتب Sheng Qianyu، لم يستطع إلا أن يقول: "اللعنة، ماذا، Qianyu، هل تعلم؟ Su Yanya مخطوبة لـ Jiang Xiheng! لقد تلقيت دعوة لحضور مأدبة خطوبتهما!"
أنت تقرأ
بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطية
Fantasyكانت Sheng Qianyu صديقة ومساعد Qin Yan لمدة خمس سنوات. وفي العمل هو يدها اليمنى. في الحياة، هي زوجة وأم صالحة. كان يعتقد أنه في يوم من الأيام، سوف يتأثر تشين يان بحبه، وسيقع في حبه. ومع ذلك، في يوم من الأيام يسقط على مؤخرة رأسه ويستعيد ذكريات حياته...