الفصل 60 _ 62

86 2 0
                                    



 في تطوير ألعاب الحب، كان على Sheng Qianyu أن تكرس معظم طاقتها لها، وهذا ما حدث، كان عليها أحيانًا العمل لوقت إضافي مع الفريق.

    استمرت الندوة من الساعة 16:00 إلى الساعة 20:00، وأخيرًا تم تأكيد ترتيبات الأبطال الذكور الأربعة، ولم يعد بإمكان شنغ كيانيو الجلوس أكثر من ذلك، وأعلن نهاية الاجتماع، وذهب على الفور إلى الكافتيريا لتناول العشاء، و تبعه الآخرون.

    نظرًا لوجود أشخاص يعملون ساعات إضافية كل يوم، توفر الكافتيريا أيضًا وجبات خفيفة غنية.

    أخذت شنغ كيانيو الطعام بشكل عرضي، وجلست في مكانها الحصري لتناول الطعام.

    كان قد أكل بضع لقمات فقط عندما اتصل لين كي وبكى: "Qianyu، ساعدني، يريد والداي تعريفي بموعد أعمى، لقد قلت إنه ليس مخيفًا!" "مخيف."

"كيف يمكنني أن أعرف من لهجتك؟ ألم تسمع شيئًا مخيفًا؟"

    "الموعد الأعمى لا يعني قتلك، يمكنك رفضه." "

    "لأنك لا تستطيع الرفض، لذلك أطلب مساعدتك!" على الرغم من أن شركة Lin Ke تمكنت من الحفاظ على الربحية، إلا أنه استثمر في صناعات أخرى. تسبب سوء الحظ في خسارة جميع استثماراته. شعر والديه بأنه كبير في السن و لقد حان الوقت للزواج، لذلك استخدموا أسلوبه في الإغراء للذهاب في موعد أعمى.

    "لا أستطيع الذهاب في موعد أعمى بدلا منك، كيف يمكنني إنقاذ حياتك؟" "

    أقرضني 80 مليونًا."

    "حسنا، سأحول لك المال عندما أعود إلى المنزل." تحدثت Sheng Qianyu إلى Lin Ke وهي تتحدث عبر الهاتف أثناء تناول الطعام، دون الاهتمام بموظفي الكافتيريا، فقد قاموا بتوصيل العصير الطازج الذي تريده ووضعه على الطاولة، ولمست مرفقها عن طريق الخطأ، وانقلب العصير، وسقط الكأس على الأرض.

    وفي لحظة، امتلأت الطاولة بالعصير، وتلطخت ملابسه.

    أمسك بمنديل بشكل محموم، محاولًا مسحه، لكن أحدهم سبقه.

    رأى يي هوايفنغ، الذي كان يجلس على الطاولة بجانبه، هذا الموقف ومشى بسرعة، ومسح كل العصير بمنشفة ورقية.

    نظر Sheng Qianyu إلى الأعلى، وتفاجأ قليلاً عندما اكتشف أن الشخص الذي ساعد هو Ye Huaifeng.

    كانت الطاولة نظيفة، ولكن كان هناك عصير وزجاج مكسور على الأرض، قال يي هوايفنغ: "سيد شنغ، من فضلك اجلس في مكان آخر."

"شكرا لمساعدتكم في وقت سابق!" نهض Sheng Qianyu على الفور وتغير إلى الطاولة التي كانت تجلس في البيت المجاور.

    أحضر يي هوايفنغ كل الطعام الذي لم ينته منه، ثم اتصل على الفور بزملائه من الكافتيريا ليأتوا إلى هنا ويمسحوا الأرضية.

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن