مجموعة Pinjia، في الحمام.
وقفت شنغ كيانيو أمام المرآة، ونظرت إلى نفسها في المرآة، وشعرت بالتعقيد الشديد.
لم يكن يتوقع أن يذهب إلى الحمام، فقد انزلق بالخطأ وسقط وأعاد ذكريات حياته السابقة.
نظرًا لأن باي فومي كانت تعيش في الأصل بشكل جيد في العالم الحقيقي، مع سيارة ومنزل ومدخرات والعديد من الخاطبين ذوي الجودة العالية، فقد سافرت بشكل غير متوقع من خلال كتاب بعنوان "زوجة الرئيس الحبيبة".
بمجرد أن سمعت ذلك، عرفت أنه مقال لطيف من حيوان أليف بلا عقل، ولا بأس إذا كانت هي البطلة، لكنها كانت ممثلة مساعدة ولم يكن لديها الكثير من الأدوار. لقد وقعت في حب الدور الداعم للذكور من النظرة الأولى، واستخدمت بعض الحيل لأصبح شريكًا في الدور الداعم للذكور، وأطارد الدور الداعم للذكور طوال اليوم، وليس فقط أن أكون اليد اليمنى للدور الداعم للذكور في مكانه. العمل، ولكن أيضًا الاعتناء بكل شيء في الحياة، لا يمكن لأحد أن يختار كلب اللعق المثالي.
علاوة على ذلك، فهو لاعق الكلاب منذ خمس سنوات، لكنه لم يحظى بتفضيل الطرف الآخر.
مؤلف الدجاج الحار، مؤامرة الدجاج الحار!
صر شنغ كيانيو على أسنانه بمرارة، ثم شطف يديه بالماء المغلي.
في هذا الوقت، دخلت زميلة، وعندما رأته، سرعان ما رفعت ابتسامة رائعة على وجهها: "بالصدفة، المساعد شنغ، أنت هنا أيضًا!" أثناء التحدث، كانت عيون الرفيقية مليئة بالازدراء والازدراء.
في الشركة بأكملها، لم يكن أحد يعلم أن Sheng Qianyu استخدمت وسائل مهينة لتصبح صديقة الرئيس تشين يان، وحتى أصبحت مساعدته، حتى ارتفعت إلى السماء، من الطبقة الدنيا إلى الطبقة العليا.
في الماضي عندما لم تتذكر حياتها السابقة، لم تتمكن شنغ كيانيو من رؤية ازدراء رفيقتها، لأنها كانت مهووسة تمامًا بحب تشين يان، وكان بالقرب منها أربع وعشرين ساعة يوميًا، يراقبها. . بعينيه، أقل من أي شخص آخر.
الآن، يا له من رجل كلب!
لقد كانت Sheng Qianyu في حياتها السابقة، إذا علقت إصبعها فقط، فسيكون هناك أشخاص يصطفون لمطاردتها، ويسارعون إلى معاملتها بشكل جيد!
هل تحتاج إلى الاهتمام بشخص لا يحبه على الإطلاق؟
انه ليس مازوشي!
ابتسم شنغ كيانيو قليلاً: "نعم، يا لها من صدفة!"
بعد أن قال ذلك، خرج.
عندما رأت الزميلة أنه سيغادر، قالت: "المساعد شنغ، لا تنس اجتماع الساعة الثانية".
وبمجرد وصول الساعة الثانية ظهرًا، أخذ الكمبيوتر والمواد إلى غرفة الاجتماعات.
أنت تقرأ
بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطية
Fantasiaكانت Sheng Qianyu صديقة ومساعد Qin Yan لمدة خمس سنوات. وفي العمل هو يدها اليمنى. في الحياة، هي زوجة وأم صالحة. كان يعتقد أنه في يوم من الأيام، سوف يتأثر تشين يان بحبه، وسيقع في حبه. ومع ذلك، في يوم من الأيام يسقط على مؤخرة رأسه ويستعيد ذكريات حياته...