الفصل 48 _ 50

117 3 0
                                    

  عند النظر إلى والد تشين المصدوم، قال شنغ كيانيو ببطء: "من الواضح أن السيد تشين هو نائب الرئيس وان الذي سرب بطاقة الشركة. من المفترض أن السيد تشين لديه دليل. إذن، سيد تشين، يرجى إظهار الدليل حتى يتمكن الجميع من رؤيته". ". ، مع الحكم على أن نائب الرئيس وان لم يفعل أي شيء يضر بمصالح الشركة."

    بالمقارنة مع هدوء زوجته السابقة، وهدوء شنغ كيانيو، والشعور بمشاهدة نكتة، شعر والد تشين أن الأخيرة كانت أكثر رعبًا: "سأظهر لك الأدلة! نائب الرئيس وان ومساعد شنغ، أوقفا العمل في متناول اليد، يرجى مغادرة الشركة أولاً."

    جلس شنغ كيانيو على الكرسي ونظر مباشرة إلى الأب تشين.

    كان والد تشين واقفاً، ومن حيث الطول، كان أطول بكثير من الجالس شنغ كيانيو.

    ومع ذلك، فإن موقف شنغ كيانيو الهادئ لم يكن أضعف من موقف والد تشين.

    لم ترد الزوجة السابقة وشنغ كيانيو على المحادثة لفترة طويلة، وكان على والد تشين أن يحبس أنفاسه أولاً: "أنتما الاثنان، لقد شرحت ذلك بوضوح شديد."

    يبدو أن شنغ كيانيو يستمع إلى كلمات والد تشين بجدية، ثم أومأ برأسه: "كلمات الرئيس تشين، إنها بالفعل واضحة جدًا. لكن... أريد أن أعرف، ما هو الدور الذي لعبه جيانغ شيهينغ في الحادث الذي قام فيه نائب الرئيس وان بتسريب البطاقة هل تقول شركة؟ العقل المدبر؟ أو المستشار العسكري؟

وفي النهاية رفعت شفاهها الحمراء وابتسامة حلوة.

    غيّر والد تشين وجهه على الفور، ونظر إلى عيون شنغ كيانيو مع لمحة من الحزم: "هذه شركتي، وليس بينجيا، أو شركتك. أيها المساعد شنغ، يجب أن تفكر مليًا عندما تتحدث، ولا تشهير بالناس عرضًا. .

بما يكفي لتدمير مسيرة Xiheng المهنية مرة واحدة وإلى الأبد. أنا هنا للتشهير به. "

    أرادت الزوجة السابقة منع استحواذ Yi Niao، فأثارت ضجة حول هذا الأمر، ووجدت السبب، وطردت المرحلة المبكرة وشنغ كيانيو. يجدر دفع ثمن بسيط من أجل التنمية السلمية والمستدامة للشركة.

    لكن الأب تشين لم يعتقد أن هناك أي خطأ في جيانغ شيهينغ، فقط أن زوجته السابقة كانت مخطئة.

    وضع شنغ كيانيو وجهه المبتسم بعيدًا: "من غير المجدي التحدث كثيرًا، إذا أراد السيد تشين الحصول على الدليل، فاحصل عليه بسرعة، وسننتظر ونرى." ألقى شنغ تشيان نظرة

    ودعا على الفور إلى اجتماع عام للمساهمين وحدد موعدًا لعقد الاجتماع في فترة ما بعد الظهر.

    كانت خطوة والد تشين هي نفسها التي خمنها شنغ كيانيو من قبل، لقد أراد حقًا استخدام والدة تشين لجلب خسائر فادحة إلى آن يو كذريعة لعقد اجتماع للمساهمين وطرد والدة تشين.

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن