الفصل 66 _ النهاية النص

242 9 0
                                    

   وبعد دخول شهر يونيو، استمر عدد اللاعبين في لعبة الملابس في التزايد، وارتفع أيضًا ذهب الكريبتون اليومي من 8 ملايين إلى 10 ملايين، ثم 20 مليونًا، وأحيانًا أكثر من 30 مليونًا، في البداية، أعطى شنغ كيانيو الفضل. اتضح أن اللوم يقع على الفريق والدعاية جزئيًا فقط.

    بعد قراءة تحليل بيانات الربع الثاني للعبة التلبيس، لم يستطع شنغ كيانيو إلا أن يدعم جبهته.

    قامت Pinjia فجأة بالترويج للعبة تلبيس، ولم يخبرها أحد عنها، لا تفكر في الأمر، فقد علمت أيضًا أن تشين يان رتب للقيام بذلك.

    لقد كان من Pinjia، لذلك كان يعرف بالطبع بعض التطبيقات التابعة لـ Pinjia وعدد المستخدمين الإجمالي. من بينها، تطبيقات الفيديو القصيرة هي الأكثر عددًا. استخدم تشين يان جميع التطبيقات للترويج، وجذب العديد من اللاعبين إلى لعبة التلبيس.

    مع مستخدمي Pinjia الحاليين، أنا مصمم على التوصية بلعبة ما. طالما أن الجودة عند مستوى مقبول، يمكن إطلاق اللعبة. إنها مجرد شعبية مؤقتة، أو شعبية مستمرة، تعتمد على اللعبة نفسها.

    يعتقد Sheng Qianyu أن ألعاب التلبيس ستحظى بشعبية لمدة خمس سنوات على الأقل، لكن Qin Yan يروج للعبة بهذه الطريقة، من وجهة نظر تجارية، يتعين عليه دفع مبلغ كبير من رسوم الإعلان.

    لم يخبرها بذلك، ويبدو أنه كان يستغلها.

    لم يرغب في الاتصال بها في البداية، لكنه أخيرًا أخذ هاتفها الخلوي واتصل بها: "تشين يان، أفهم أنك تروج للعبة شركتي." وبعد انتظار شهرين، بادر أخيراً بالاتصال بها،

    شفاه تشين يان الزاوية ارتفعت قليلا: "نعم."

    "لقد جلبت أرباحًا عالية لشركتي من خلال القيام بذلك. يجب أن أعطيك رسوم إعلان، وتسمح للأشخاص تحت قيادتك بحل المشكلة... لا يريد Sheng Qianyu أن يدين لـ Qin Yan، يجب أن يتم دفع رسوم الإعلان كما هو موضح في الصورة." بقدر ما ينبغي أن تدفع لهم.

    بعد ما قاله، بدت شفاه تشين يان المرفوعة ناعمة، وقاطعه: "Qianyu، لقد ساعدتك على الترويج، لا أريدك أن تعطيني المال، ولست بحاجة إليه أيضًا." هذا المال القليل."

    "بالطبع أعرف أنك لا تحتاج إلى هذا المال، لكن لا علاقة بيننا. إذا لم أعطيك فلساً واحداً، فذلك لأنني أستغلك. ولا تنس، "أنت لست مالكًا لجميع أسهم Pinjia. عندما يرى المساهمون الآخرون أنك تفعل ذلك، سيكون لديهم بالتأكيد رأي. "

    "لا يمكن للمساهمين الآخرين سوى دفع أرباح الأسهم، وليس لهم الحق في التدخل في عمليات Pinjia. إنهم جميعًا يعرفون عن الترويج للعبة شركتك، ولم يقل أحد أي شيء."

عندما تلقى تشين يان استثمارًا أو تمويلًا، كان ذلك مكتوبًا في الاتفاقية، ومن الواضح أنه لم يكن لديهم الحق في التدخل في عمليات الشركة.

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن