الفصل 67 _ 69 فانواي: الواقع (1 _ 3)

191 6 0
                                    


67. فانواي: الواقع (1)

 بعد عودته إلى العالم الحقيقي لعدة أيام، لا يزال شنغ كيانيو يشعر بإحساس بعدم الواقعية، وعدم التكيف مع الحياة الحالية.

 الابنة التي كانت مستقلة منذ فترة طويلة وانتقلت لتعيش بمفردها لا تعود إلى المنزل إلا في عطلات نهاية الأسبوع. قالت الأم شنغ، عندما رأتها شارد الذهن أثناء العشاء، "تشيانيو، مهما كان ما تفعله، عليك التركيز".

بدا ذلك، ونظرت شنغ كيانيو دون وعي إلى والدتها.

  وخلافًا لما كان موجودًا في الكتاب، يبدو أن والدته كانت لديها متطلبات صارمة للغاية.

  أومأ برأسه: أمي، أعرف.

  نظرت إليه الأم شنغ: "هل تواجه صعوبات في العمل؟"

  في هذه المرحلة، كانت الشركة التي أعطتها الأسرة لشنغ كيانيو هي التي تدربتها. وسرعان ما سيتولى إدارة جميع الصناعات رسميًا. في الكتاب، كان منخرطًا بشكل أساسي في صناعة الإنترنت، ولم يتغير تفكيره دفعة واحدة، وعاد دون سابق إنذار، وكان منزعجًا بعض الشيء، لأنه كان لا بد من القيام ببعض الأشياء مرة أخرى.

  هز شنغ كيانيو رأسه: "لا".

  "سمعت أنك ستغلق الناشر؟" لم تنزعج الأم شينغ من كيفية إدارة ابنتها للشركة، لكنها سمعت أخبارًا عنها، ولم تخبرها ابنتها، فاكتفى بالسؤال.

  "لن أغلقه في الوقت الحالي." يتذكر شنغ كيانيو السنوات التي عاشها في الكتاب، ويأسف لأنه خطرت له فكرة إغلاق الناشر.

  انتهت المحادثة هنا، وواصلت والدة شنغ تناول الطعام بهدوء.

  كان والدها بعيدًا في رحلة عمل، وكانت هي ووالدتها الأشخاص الوحيدين في المنزل، ورافقت شينغ كيانيو والدتها لتناول العشاء وعادت إلى الفيلا التي عاشت فيها.

  وقبل أن ينام أخرج الكتاب الذي أحضره من الناشر ليقرأه.

  هناك نسختان من كتاب "زوجة الرئيس الحبيبة".

  الأول هو أن جيانغ شيهينغ وشياو تيانتيان، بصفتهما البطلين الذكور والإناث، قد شهدا سلسلة من الأعمال الدرامية ****. في نهاية القصة، كلاهما سعيدان معًا مع هيمي، بينما هو وتشين يان، الذي يلعب الدور الداعم، كلاهما وقود للمدافع. .

  ثانيًا، ما عاشه جيانغ شيهينغ وشياو تيانتيان هو بالضبط ما رآه في الكتاب، فكلاهما انتحر، لكن الكتاب لم يذكر نهايته هو وتشين يان.

  أمسكت شنغ كيانيو بالنسخة الثانية في يدها لتقرأها، ونظرت إلى الاسم المألوف عليها وفركت أطراف أصابعها دون وعي. لقد كانوا مجرد رموز الآن، ولكن بالنسبة له، كانوا ذات يوم أناسًا حقيقيين، مألوفين بالنسبة له، ولا يُنسى.

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن