عند سماع كلمات Cheng Jiahe التلميحية، سحبت Sheng Qianyu يدها على الفور لإمساك الشيء.
إنه يحب ذلك، وهذا واضح.
لقد اعتقد بغباء أنه كان لطيفًا مع كل صديق.
لم يكن بإمكان Sheng Qianyu سوى التظاهر بعدم فهم كلمات Cheng Jiahe: "إذا كانت هناك فرصة، أخشى أنك لن تطبخ". "
لا." قام تشينغ جياهي بفحص كومة المستندات الموجودة على مكتبه، "أنا محبط!"
"مع السلامة."
"تذكر أن تأكل!"
Sheng Qianyu tersenyum و melambai ke Cheng Jiahe.
بعد مغادرته، أعرب Cheng Jiahe عن أسفه لأنه لم يعد قادرًا على العمل في نفس المكان الذي يعمل فيه Sheng Qianyu.
كان من المقرر أن تتم هذه الخطوة في الساعة السادسة بعد الظهر، وكان على شنغ كيانيو إنهاء الأمور التي كان عليها التعامل معها مباشرة قبل ذلك الوقت.
بشكل غير متوقع، بمجرد مغادرة Cheng Jiahe، جاء Sun Zhenzhen للبحث عنه.
كانت الشركة على وشك أن يتم نقلها، وكمساهم، جاء Sun Zhen بالفعل ليرى الوضع، وقام بفحص القاعة بالخارج قبل دخول مكتب Sheng Qianyu.
في لمحة، لاحظ الزهور على طاولة شنغ كيانيو: "عندما أتيت إلى هنا من قبل، وضعت الورود على طاولتك، لماذا تضع زهور الياسمين عليها الآن؟"
"ابن عمك أعطاها لك."
"..."
اعتقد سون تشن تشن أن جرس الإنذار دق، "لقد أعطاك الزهور بلا سبب، ماذا يفعل؟"
بمجرد الانتهاء من التحدث، نظر بسرعة إلى تعبير شنغ كيانيو، لكنه لم يجد أي إزعاج، وسقط قلبه على الفور.
كانت لهجة Sun Zhenzhen متوترة بعض الشيء، ولم يستطع Sheng Qianyu إلا أن يتجهم وسأل: "لماذا أنت متوتر؟ هل تخفي شيئًا عني؟"
على مرأى من الجميع، أدارت سون تشن تشن رأسها واستدارت لتنظر إلى شنغ كيانيو: "لا!"
قام شنغ كيانيو بفحصه وهو يراقبه: "عندما تكذب في المستقبل، تذكر ألا تغير لهجتك، وانظر إلى الناس بعينيك."
ندم Sun Zhenzhen على ذلك على الفور. تم تسليم الشركة إلى Sheng Qianyu للعناية بها. انه يمر. لا ينبغي له أن يأتي ليرى الوضع.
الآن بعد أن كان عليه التعامل مع أسئلة شنغ كيانيو، كان يبحث حقًا عن المتاعب.
نظر Sun Zhenzhen إلى الوراء وابتسم قليلاً: "لم أخفي شيئًا عنك، أنا فقط..."
عندما رآها تكافح للعثور على عذر، ساعدها شنغ كيانيو ببساطة وقال: "لم تخبرني أن جياهي تحبني، هاه كما لو أن البرق ضربها، نظر صن تشن تشن إلى شينغ كيانيو بصراحة: "أنت ... أنت تعرف ذلك "جياهي معجب بك؟" شنغ كيانيو لم يقصد ذلك
أنت تقرأ
بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطية
Fantasíaكانت Sheng Qianyu صديقة ومساعد Qin Yan لمدة خمس سنوات. وفي العمل هو يدها اليمنى. في الحياة، هي زوجة وأم صالحة. كان يعتقد أنه في يوم من الأيام، سوف يتأثر تشين يان بحبه، وسيقع في حبه. ومع ذلك، في يوم من الأيام يسقط على مؤخرة رأسه ويستعيد ذكريات حياته...