الفصل 30 _ 32

284 12 0
                                    


 تحدث فانغ مينهي بصوت منخفض جدًا، لكن تشينغ جياهي الذي كان بجانبه لا يزال يسمعه.

    كان اسم تشين يان مألوفًا جدًا بالنسبة له.

    على الرغم من أنه لم يلتق به شخصيا قط، إلا أنه كان على علم بأفعال تشين يان.

    و تشين يان هو صديق شينغ كيانيو السابق!

    لم يهتم Cheng Jiahe أبدًا بالشؤون الشخصية للآخرين، سواء كانوا متورطين مع صديقته السابقة أم لا.

    ولكن عندما جاء صديق Sheng Qianyu السابق للعثور عليه، شعر فجأة بعدم الارتياح.

    وجهه، الذي كان في الأصل مليئًا بابتسامة لطيفة، سيتحول إلى وجه لعبة البوكر في لحظة.

    كان Sheng Qianyu يفكر في كيفية التعامل مع Qin Yan، وهو رجل هزلي، لكنه لم يلاحظ Cheng Jiahe، الذي كان يجلس مقابله، ويسمع كلمات مساعده، ونوع رد الفعل الذي سيكون لديه.

    لم يتحرك، وقد زار تشين يان عنوانه الحالي عدة مرات.

    حتى أنه لم يرحب بمالك العقار، لذلك لم يتمكن من السماح لـ تشين يان بالدخول.

    أمام Cheng Jiahe، لم يكن من السهل عليه الاتصال بإدارة الممتلكات، في حالة ترك رجل الكلب شركته وتوجه مباشرة إلى باب منزله لانتظاره.

    بعد التفكير لبعض الوقت، أمر شنغ كيانيو فانغ بوهي: "أخبره أن يذهب إلى غرفة الاجتماعات، وسأذهب إلى هناك لاحقًا."

    أومأ فانغ بوهي برأسه وخرج على الفور.

    "أهم شيء بالنسبة لـ Sheng Qianyu الآن هو التعامل مع رجل الكلب. ما كان عليه أن يتحدث عنه هو وCheng Jiahe كان لا بد من إرجاعه إلى الوراء.

    لقد فكر في العذر المناسب، وطلب من Cheng Jiahe العودة أولاً.

    وقبل أن يتمكن من التحدث، قال تشينغ جياهي: "ليس لدي وقت للأيام القليلة المقبلة، فقط بعد ظهر هذا اليوم".

    في الواقع، كان حرا في الأيام القليلة الماضية.

    أنا لا أعرف السبب، عندما رأى أن شنغ كيانيو يريد رؤية تشين يان، صرخ.

    بعد أن قال Cheng Jiahe ذلك، لم يستطع Sheng Qianyu إلا أن يطلب منه العودة ورؤيتها في يوم آخر.

    أيها الرجل الكلب، فقط انتظره أولاً!

    لذلك، كان شنغ كيانيو وتشينغ جياهي يناقشان الأمور في المكتب، بينما كان تشين يان ينتظر في غرفة الاجتماعات.

    اعتقد تشين يان في الأصل أن وقت انتظار Sheng Qianyu كان حوالي عشر دقائق، وليس أكثر من نصف ساعة.

    ومع ذلك، بعد مرور ساعة تقريبًا، لم يأت شنغ كيانيو إلى غرفة الاجتماعات.

    أصبح وجه تشين يان أكثر خطورة، واتصل برقم شنغ كيانيو.

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن