11 _ 13

516 33 3
                                    

  تحدث Xiao Tiantian بلطف إلى Jiang Xiheng لبضع كلمات، ثم تظاهر بالنظر إلى Sheng Qianyu، وقال، "المساعد Sheng، يا لها من صدفة، أنت أيضًا خارج العمل؟" همهم شنغ كيانيو بخفة.

    لتسهيل إلقاء اللوم عليه، يجب أن أقول إن شياو تيانتيان كان مهووسًا جدًا ببناء علاقة جيدة معه.

    أرادت Xiao Tiantian تقديم صديقها إلى Sheng Qianyu، لكن Sheng Qianyu ذهبت مباشرة إلى ساحة انتظار السيارات. للحظة، شعرت شياو تيانتيان أن دائرة أصدقائها كانت رمادية، لذا طلبت من صديقها أن يصطحبها خصيصًا، لكن شنغ كيانيو رأت ذلك، وكان ذلك بلا جدوى.

    شنغ كيانيو لم يحبه، ومن الواضح أن الأمر لا علاقة له بما إذا كان هو العكس **** من جانب تشين يان.

    قبل مجيئه إلى Pinjia، حدد Xiao Tiantian Sheng Qianyu باعتباره المرشح الأنسب لرمي القدر.

    الآن، شنغ كيانيو لم يعطه أدنى فرصة لتكوين صداقات معه.

    هل سيتم تغيير الخطة؟

    زمت شياو تيانتيان شفتيها في محنة، واحتضنت صديقها بإحكام، وهمست في أذنه: "شيهينغ، أنا عديمة الفائدة جدًا! أريد تكوين صداقات مع الآخرين، لكن لا يمكنني فعل ذلك!" وقال شياو تيانتيان،

    عرف "المساعد شنغ"، جيانغ شيهينغ، أن الشابة كانت شنغ كيانيو، صديقة تشين يان، وهو مسؤول تنفيذي يتمتع بسلطة كبيرة في بينجيا. أرادت Xiao Tiantian تكوين صداقات مع Sheng Qianyu، وكانت تعلم في قلبها أن Sheng Qianyu كان بالفعل مدخل Pinjia ليختفي في صناعة الإنترنت.

    فرك جيانغ شيهينغ الجزء العلوي من رأس شياو تيانتيان، وقال بصوت دافئ: "أيها الأحمق، لقد قمت بعمل جيد!"

    تحول وجه شياو تيانتيان من غائم إلى مشمس: "شيهينغ، أنت جيد جدًا!"

    عانق صديقته بقوة، وهو يمتص الدفء، لم يجد صديقته التي تكبره بنصف رأس، لم تكن هناك ابتسامة لطيفة على وجهه، بل تعبير بارد.

    بينما كان الاثنان يتحدثان، مر ظل رفيع.

    ذهب شياو تيانتيان لينظر بشكل انعكاسي، ووجد أنه تشين يان، وقال: "الأخت تشين يان!"

    ذهب تشين يان إلى Sheng Qianyu للحصول على شيء ما، وذهب إلى مكتبه، وأخبرته سكرتيرته أنه كان خارج العمل، ولم يرد أحد على هاتفه، لذلك كان عليه الخروج والعثور عليها.

    عندما رأى تشين يان أنه وصل إلى موقف السيارات وكان يبحث عن سيارته، أراد أن يأتي إليه قبل مغادرته. لم ير شياو تيانتيان وجيانغ شيهينغ اللذين كانا يعانقان بعضهما البعض عند البوابة.

    عند سماع شياو تيانتيان يناديه، ألقى تشين يان نظرة خاطفة عليه واستمر في المشي.

    عندما رآه شياو تيانتيان، أراد فقط أن يقول مرحبًا، ولكن قبل أن يتمكن من التحدث مرة أخرى، اختفت شخصية تشين يان.

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن