كان Wu Zheshen وSheng Qianyu يتحدثان تقريبًا، عندما قاطعه شخص ما.
"Qianyu، كامرأة، أنت تعمل بجد. ماذا تفعل؟ تزوجت من تشين يان مبكرًا، واعتني بزوجك وأطفالك، واذهب للتسوق مع الأصدقاء، وقم بعلاجات التجميل في وقت فراغك. أليس هذا رائعًا؟ "، هو صديق وو Zheshen ليو ينغ.
يعتبر Liu Ying أيضًا من دائرة Qin Yan. سواء أحبهم Sheng Qianyu أم لا، فإنه سيحاول دائمًا حفظ ماء الوجه. وفي بعض الأحيان، كان يخفض من وضعه قليلاً، على أمل أن يقبلوه ويصبح عضواً في هذه الدائرة.
لكن هؤلاء الأشخاص جميعهم من الجيل الثاني، وهو فقط من عامة الناس، الذين يعاملونه بأدب ظاهريًا، وفي السر سوف يضحك البعض عليه، ويشحذون رؤوسهم، ويضغطون بشدة على دائرة الطبقة العليا، وهم ليسوا خائفين. . سقطوا حتى وفاتهم ذات يوم، وكان ليو ينغ أحد الذين ضحكوا عليه.
قال ليو ينغ ذلك الآن لأن تشين يان لم يعرب عن أي نية للزواج منها في السنوات الخمس الماضية، لذلك ربما كان متأكدًا من أنها لن تكون زوجته، وتحول أدبه السطحي إلى سخرية.
في النهاية، لم يكن Sheng Qianyu يمشي مع Liu Ying.
الآن، ابتسم بخفة، وقال على مهل: "بعد أن تزوجت الآنسة ليو، باستثناء عدم إنجابها أطفال، ألم تعيش الحياة التي قلتها؟ فجأة أردت أن أسألك، هل تعتقد أنك سعيد جدًا؟
بدأت رائحة البارود، ولم يكن من الممكن التغلب على ليو ينغ: "بالطبع! زوجي يحبني كثيراً، ولا يريدني أن أذهب إلى العمل! "
وقف Sheng Qianyu ونظر إلى Liu Ying بنظرة يبلغ ارتفاعها 170 سم: "حقًا؟ كيف سمعت عنك؟" الزوج لديه أحد المقربين مهووس بالخارج، وقد خرجوا عدة مرات، وتعرضوا للضرب من قبل شخص ما! "
ضربت ليو ينغ المسمار على رأسها، وأجبرت وجهها على البقاء دون تغيير: "Qianyu، أنت أيضًا تتعامل مع Qin Yan، لا أعرف ما إذا كان رجل الأعمال هذا هل تتواصل اجتماعيًا كثيرًا؟ عندما يتعلق الأمر بالتواصل الاجتماعي، فمن المستحيل أن تكون مع الرجال والنساء فقط.
"تذكري بشكل صحيح أن زوجك يعمل كوظيفة بدوام جزئي في شركة عائلية، ويتم أخذ جميع نفقات معيشته من أموال الأسرة. الحياة سهلة للغاية. الكثير من الترفيه! بالمناسبة، سمعت أيضًا أن الشخص المقرب من زوجك كان صديقة زوجك قبل الزواج!"
"..." تغير تعبير ليو ينغ، "هل تصدق الشائعات التي ينشرها الآخرون؟
"الجمال، زوجك لن يكون لك قريبا! استمتع به على الفور، ولكن فكر في كيفية العيش في المستقبل."
"أنت..." كان ليو ينغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه تلفظ بالعديد من الكلمات البذيئة. أراد أن يعطيها لشنغ كيانيو، ولكن عندما رأى تشين يان ينظر إليهم، قام بضبط نفسه بالقوة.
أنت تقرأ
بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطية
Fantasiaكانت Sheng Qianyu صديقة ومساعد Qin Yan لمدة خمس سنوات. وفي العمل هو يدها اليمنى. في الحياة، هي زوجة وأم صالحة. كان يعتقد أنه في يوم من الأيام، سوف يتأثر تشين يان بحبه، وسيقع في حبه. ومع ذلك، في يوم من الأيام يسقط على مؤخرة رأسه ويستعيد ذكريات حياته...