الفصل 24 _ 26

458 21 0
                                    


   قبل إرسال الأدلة، اعتقد تشين ليوي أنه بعد أن قرأها تشين يان، سيكون غاضبًا، أو سيواجه شنغ كيانيو بغضب. لكن تشين يان عبوس فقط، وكان جسده كله هادئا جدا. لم يستطع تخمين ما كان يفكر فيه تشين يان. في هذه اللحظة، كان يأمل حقًا ألا تترك شنغ كيانيو وظيفتها.

    تحت نظرة تشين يان الباردة، هز تشين ليوي عقله وأجاب: "قد يكون هناك سوء فهم!"

         في مواجهة الغضب المفاجئ، ارتجف تشن ليوي: "تشين...سيد تشين، لا بد أنه كان هناك خطأ ما أثناء التحقيق الذي أجريته، وسوف أتحقق مرة أخرى!"

في الوقت نفسه، تنفس الصعداء، ولحسن الحظ تشين لا يوجد تأكيد على أن شنغ كيانيو فعل ذلك.    

 قال تشين يان ببرود: "أعد التحقيق، لا أريد أن أرى ما أعادته، يقال إن Qianyu هو من فعل ذلك." لم يجرؤ على القول، إنه يفهم تمامًا شخصية شنغ كيانيو، لكنه كان متأكدًا من أنها فعلت ذلك. لن تفعل هذا النوع من الشيء.   

  لا جدوى من تسريب معلومات سرية عن مشروع المدينة الحمراء.

     إذا شعر أن السنوات الخمس التي أحبها لها لا تستحق ذلك، فإنه يريد الانتقام منها.  

   مستحيل جداً!     

إنه ليس هذا النوع من الأشخاص، ولن يستخدم مثل هذه الوسائل.

     خفض تشين ليوي رأسه: "نعم، السيد تشين!"  

   سلم تشين يان الأدلة في الفناء مع Hengfeng: "العلاقة بين Xiao Tiantian وJiang Xiheng، ابحث عن أفضل محقق خاص. أيضًا، ضع Xiao Tiantian في الشركة الأشخاص الذين اتصلوا بها، تحقق من ذلك." 

    Jiang Xiheng هو الرئيس الحقيقي لـ Hengfeng، وXiao Tiantian وJiang Xiheng عاشقان، وهو ما يفوق توقعاته. 

    في سوق الفيديو القصير، بعد فشل منافسة Hengfeng، لم يكن زخم التطوير في السنوات الأخيرة سيئًا، لكن Hengfeng لا يزال يحمل ضغينة ضد Pinjia، ومن وقت لآخر يقوم ببعض الحيل لصيد أفراد Pinjia.

    يمكن أن يحدث الصيد الجائر في أي صناعة، لكنه لم ينتبه لذلك أبدًا.

    ومع ذلك، شياو تيانتيان، وهي صديقة جيانغ شيهينغ، استغلت عمدًا الصداقة بين عائلة شياو وعائلة تشين، التي كانت جيرانًا، وجاءت إلى بينجيا للعمل، ومن الصعب على الناس ألا يشكوا في غرضها.

    أيضًا، نظرًا لأن Sheng Qianyu لم تترك وظيفتها، عرضت Hengfeng سعرًا باهظًا لشرائها لمعرفة سر Pinjia.

    وبناء على هاتين النقطتين وحدهما، حتى لو لم يكن تشين يان يعرف شنغ تشيان يو جيدا، فإنه لن يشك في أن شنغ تشيان يو هو الذي سرب المعلومات السرية. علاوة على ذلك، فإن الأدلة التي حصلت عليها تشين ليوي كانت كلها ضد شينغ كيانيو، وكان من الواضح أن جيانغ شيهنغ أرادها أن تتحمل اللوم في هذا الأمر.

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن