الفصل 9 _ 10

490 37 0
                                    

   صباح الاثنين.

    كانت Sheng Qianyu في المكتب، مشغولة بحل مسائل العمل، عندما جاءت سكرتيرة وأخبرتها أن الأم تشين جاءت إلى Pinjia.

    لا يعيش تشين يان مع والديه، ويعيش والديه بعيدًا تمامًا عن المكان الذي يعيش فيه، كما أنه مشغول جدًا بالعمل، لذلك سيكون من الرائع أن يتمكن من العودة إلى المنزل مرة واحدة في الأسبوع. لذلك، كان والدا تشين يان يأتيان أحيانًا إلى Pinjia لزيارة تشين يان، وبين الاثنين، كانت والدة تشين تأتي في كثير من الأحيان.

    في الماضي، كان هو من يلعق الكلب، وفي كل مرة يأتي والدا تشين يان، كان يأمل أن يعامل كوالديه البيولوجيين، وكان عليه أن يجعلهما سعيدين وراضيين عن نفسه. لكن هؤلاء الأشخاص الذين ينظرون إليك بازدراء من أعماق قلبك، إذا عاملتهم كأسلافك، فلن ينظر إليك الطرف الآخر بازدراء، بل سوف ينظرون إليك بازدراء لأن سلوكك يرضيهم. .

    لم يكن لدى Sheng Qianyu عادة وضع وجه ساخن على الأرداف الباردة في هذا الوقت، سواء أتى والدا تشين يان إلى هنا أم لا، لا علاقة لهما به.

    كانت السكرتيرة جاهزة، وأمرت شنغ كيانيو نفسها بأخذ الشاي العطري والوجبات الخفيفة التي كانت والدة تشين تحبها، وإحضارها إليها، ثم ترسلها إلى مكتب الرئيس.

    في النهاية، ما قاله شنغ كيانيو هو: "لا شيء آخر، فقط اذهب إلى العمل".

    "..." لقد فاجأ السكرتير.

    شعرت شنغ كيانيو بالسكرتيرة وهي تنظر إليها في ارتباك، ونظرت إلى السكرتيرة: "ألا يمكنك فهم ما قلته؟"

قال السكرتير على عجل: "سأذهب إلى العمل على الفور!"

    قبل الخروج لإغلاق الباب، نظر السكرتير إلى شنغ كيانيو عدة مرات، ولكن لم يكن هناك أحد. عندما رأى ذلك، عندما سمع والدي تشين يان قادمين، كان يفكر مليًا في كسب ودهم.

    بالعودة إلى محطة العمل، أرسل السكرتير رسالة إلى الزميل الذي كان بجانبه وأخبره بالأمر.

    شعر الأمناء الآخرون أيضًا بالغرابة الشديدة، ولم يبدوا مثل Sheng Qianyu.

    أرسل الاثنان رسائل ذهابًا وإيابًا وتحدثا سراً.

    بشكل غير متوقع، كان تشين ليوي، الذي عاد لتوه إلى الطابق العلوي، يتحقق مما يفعله جميع الموظفين في مكتب الرئيس. لقد نظر إلى صفحات الكمبيوتر الخاصة بالشخصين ورأى كل ما كانا يتحدثان عنه.

    على الرغم من أن تشين ليوي كان أيضًا فضوليًا بشأن سبب استمرار شينغ كيانيو في العمل بدلاً من الذهاب إلى مكتب الرئيس التنفيذي، إلا أن الحديث عن النميمة حول رئيسه أثناء ساعات العمل كان أحد المحظورات في مكان العمل. هذا الرئيس هو أيضًا صديقة الرئيس التنفيذي، المالك المستقبلي، يثرثر عنه، وليس لديه عقل.

بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن