79 _ 81 فانواي: الواقع (13 _ 15)

238 6 6
                                    


 
79 فانواي: الواقع (13)

قالت الأم شنغ، وهي تسير نحو هذا الجانب بسرعة، طلب غاو مينغزي على الفور المساعدة من شنغ كيانيو.

  لم أكن أنا من سئل، ولكن هذا الأمر كان يتعلق بي، نظر شنغ كيانيو إلى غاو مينغزي ببرود، ثم ابتسم وقال لأمه: "أمي، مينغزي أساءت فهم أنني وتشين يان كنا في حالة حب". صدقت الأم شنغ ابنتها

  قالت: إذا كان الأمر كذلك، فهي تعرف أشياء كثيرة بسبب حياة ابنتها.

  إذا وقعت ابنتها في حب تشين يان، فإن وان تشي ستخبرها دون علمها.

  في الواقع، لم يكن Gao Mingzhe يعرف ما إذا كان Sheng Qianyu لديه أي علاقة مع Qin Yan. الآن بعد أن أنكر شنغ كيانيو ذلك لوالدة شنغ، قالت بطبيعة الحال: "نعم، لقد أسأت الفهم. كيف يمكن أن يقع تشيان يو في حب شخص يحبه؟ إذا وقع الاثنان في الحب، فلن تكون هناك شائعات في الدائرة."

  لم تشك الأم شنغ في ذلك، لكنها ما زالت تريد أن تقول: "مينغزي، إذا كنت لا تفهم هذا النوع من الأشياء في المستقبل، فلا تتحدث عنه في الخارج."

  اعترف جاو مينغزي بخطئه وأومأ برأسه بهذه الطريقة: "نعم يا عمتي!"

  لم تقلق شنغ كيانيو من أن والدتها اعتقدت أنها تكذب. في العالم الحقيقي، لم يكن لديه هو وتشين يان أي أثر للحب. إذا لم تصدق والدتي ذلك، فيمكنني العثور على شخص ما للتحقيق، ولن يجدوا أي أثر.

  لحسن الحظ، صدقته والدتي وطلبت من جاو مينغزي ألا يتحدث هراء.

  جاءت Gao Mingzhe إلى هنا لتسأل بوضوح كيف عرفت Sheng Qianyu أن زوجها السابق تعرض للإجهاض.

  كان الجواب واضحا، وقال شيئا لم يكن ينبغي أن يقوله الآن، فأسرع إلى المنزل مع عذر.  

 طلبت الأم شنغ من مدبرة المنزل إرسال Gao Mingzhe للخارج، ونظرت على الفور إلى ابنتها: "أنت وQin Yan لم تكونا على علاقة أبدًا، لكنك كنت على اتصال به. قبل أن تذهب إلى السرير، اتصل بك، ماذا" هل يريدك؟"

في الماضي، لم تختبئ Sheng Qianyu عن والدتها: "بسبب علاقة Gao Mingzhe". 

 "هل يهتم كثيرا؟"

  "حسنا انا اعلم." لم يرغب Sheng Qianyu أيضًا في إقامة علاقة مع Qin Yan، لكن من الواضح أن هذا كان مستحيلًا.

  يبدو أن أخبار الزواج بين عائلة شنغ وعائلة جاو اختفت بين عشية وضحاها بعد أن تعاملت والدة شنغ مع الأمر.

  بعد أن أدرك تشين يان ذلك، لم يستطع إلا أن يشعر بالسعادة.

  عندما رأى Wan Zhi شفتي ابنه ملتفتين طوال الوقت، لم يستطع إلا أن يسأل: "Qin Yan، هل أنت سعيد؟"

  نظر تشين يان إلى والدته، "ليست سعيدة جدًا".

  "التحدث والمشاركة؟"

🎉 لقد انتهيت من قراءة بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطية 🎉
بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن