"النادي الخاص بك، ما الذي يجب أن أفكر فيه!" شين
Qianyu أنا لا أمانع حقًا، من الواضح أن Sun Zhenzhen تريد مطابقتها مع Cheng Jiahe، لسوء الحظ، هي وCheng Jiahe غير مهتمين ببعضهما البعض، بغض النظر عن مقدار الاتصال، ما زالوا يتحدثون عن الذكاء الاصطناعي.
نظر تشنغ جياهي حوله: "تهانينا يا آنسة شنغ، التي لا تحتاج إلى العمل لدى الآخرين ولديها شركتها الخاصة!"
ثم قال Sun Zhenzhen: "تهانينا لـ Qian Yu على كونك عازبًا مرة أخرى!"
لا يزال Cheng Jiahe يتذكر عندما ذهب إلى فيلا ابن عمه للعب، قال Wu Zheshen إن Sheng Qianyu كانت صديقة Qin Yan ومساعد رئيس مجموعة Pinjia، وفي غضون أيام قليلة، افتتح Sheng Qianyu شركته الخاصة وانفصل عن Qin. يان بأسرع ما يمكن مثل البرق.
ابتسم شنغ كيانيو ولم يقل شيئًا، وأخذ كأسًا من النبيذ.
أخذ Sun Zhenzhen و Cheng Jiahe كؤوس النبيذ على عجل وشربا معه.
لم يكن هناك سوى ثلاثة منهم على الطاولة الرئيسية، ولم يكن الأمر مملاً.
قبل مجيئه، أوضح Sun Zhenzhen لـ Cheng Jiahe، لا تستمر في الحديث عن الذكاء الاصطناعي الليلة، إذا تحدثت كثيرًا، فسيكون من المزعج للآخرين أن يسمعوا، لذلك لم يتحدث Cheng Jiahe بطاعة عن الذكاء الاصطناعي.
في النهاية، كان Sun Zhenzhen هو الذي ذكر: "Qianyu، لقد تأثر والداي بـ Golden Harvest ولديهما خطط لدخول سوق الذكاء الاصطناعي." "
الذكاء الاصطناعي مرحلة ضرورية للتنمية البشرية. الآن دخل العديد من الأشخاص من الداخل والخارج إلى هذا السوق. ولكن عليك أن تعلم أن المرحلة الحالية هي مضيعة للمال، إذا كنت تريد تحقيق الربح، عليك أن تتحلى بالصبر." واقترح شنغ كيانيو أن تدخل عائلة صن السوق، فهم يتمتعون بخلفية عائلية قوية وهم لا تخاف من حرق المال.
نظر Sun Zhenzhen إلى Cheng Jiahe: "أنت لا تقوم بأعمال تجارية، أنت فقط تريد القيام بالذكاء الاصطناعي، أو كلانا ينفق المال لبناء شركة، أنت فقط تقوم بالأبحاث والتجارب، وسأديرها؟"
خطرت لـCheng Jiahe هذه الفكرة في الصباح الباكر، لكن والديه لم يوافقا على ذلك، وكان يميل أيضًا إلى أن يكون مدرسًا في الجامعة، ويقوم بتدريس الطلاب وإجراء الأبحاث في نفس الوقت: "يجب عليك مناقشة الأمر مع والدي! "
تذكرت Sun Zhenzhen فجأة أن عمتها كانت تحب أيضًا المجيء إلى هنا للعب.
لذلك، أخرج هاتفه الخلوي وأرسل رسالة إلى عمته يسألها إذا كانت هناك الليلة.
من بين العديد من أماكن الترفيه، تعد الأم تشينغ النادي المفضل لابن أخيها، حيث تقدم خدمة شاملة لتناول الطعام والشرب والترفيه، وليس فقط خدمة مدروسة، ولكن خصم 50٪ على جميع الاستهلاك. عندما تلقت الأخبار من Sun Zhenzhen، كانت هي وأصدقاؤها يقومون بعلاج التجميل، ومع العلم أن Sun Zhenzhen كانت هناك، بمجرد الانتهاء من علاج التجميل، جاءت إلى قاعة المأدبة حيث كانت Sun Zhenzhen.
أنت تقرأ
بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطية
Fantasyكانت Sheng Qianyu صديقة ومساعد Qin Yan لمدة خمس سنوات. وفي العمل هو يدها اليمنى. في الحياة، هي زوجة وأم صالحة. كان يعتقد أنه في يوم من الأيام، سوف يتأثر تشين يان بحبه، وسيقع في حبه. ومع ذلك، في يوم من الأيام يسقط على مؤخرة رأسه ويستعيد ذكريات حياته...