كان مدير شؤون الموظفين يحمل السيرة الذاتية لـ Ye Huaifeng، ونظر إليها مرارًا وتكرارًا. بعد مغادرة Sheng Qianyu، أصدر أمرًا بالموت لمرؤوسيه ليأتي Ye Huaifeng إلى الشركة لإجراء مقابلة غدًا. إذا لم يأتي Ye Huaifeng، فيمكنه حزم أمتعته والاستعداد لمعرفة أنني سأغادر المنزل.
للحظة، كان جشعًا لجمال يي هوايفنغ، وكان مذهولًا.
وبعد فترة سأل ضابط الأركان بصوت ضعيف: أيها المدير لماذا هذا؟
أعاد مدير شؤون الموظفين إليه السيرة الذاتية: "الرئيس شنغ يريد مقابلته شخصيًا".
كانت الأوامر الصادرة عن الرؤساء قاسية للغاية، وفي حالة من اليأس، بذل الموظفون قصارى جهدهم وطلبوا أخيرًا من يي هوايفنغ الحضور إلى الشركة لإجراء مقابلة.
وفي اليوم التالي، الساعة الثانية والخمسين ظهرًا.
كان الموظفون خائفين من أن يسمح له Ye Huaifeng بالذهاب، لذلك جاء إلى مكتب الاستقبال وجلس هناك ويحدق في الباب.
وأخيرا، في ستة وخمسين دقيقة، رأى يي هوايفنغ.
عندما التقينا للمرة الثانية، لم يكن وضع الموظفين هو نفسه كما كان بالأمس، وعندما سقطت النظرة على وجه يي هوايفنغ، كانت عيناه مليئة بالدهشة. وقف على عجل ومشى أمام يي هوايفنغ: "مرحبًا، سيد يي، من فضلك تعال معي إلى قاعة المؤتمرات."
إن شركة مثل Yuda، التي تأسست للتو وبدأت للتو في صناعة الإنترنت، ليست المكان الذي يريد Ye Huaifeng العمل فيه. إذا لم يكن قد اتصل بالموظفين، فقد أجرى عدة مكالمات هاتفية، وفي المكالمة الأخيرة كان يبكي قائلاً إنه إذا لم يحضر للمقابلة، فسوف يفقد وظيفته.
بعد إحضار Ye Huaifeng إلى غرفة الاجتماعات، أبلغ الموظفون Sheng Qianyu على عجل.
اعتقد يي هوايفنغ أنه كان ينفذ هذه الاقتراحات فحسب، وخطط لاتخاذ قرار سريع عندما تأتي المقابلة، حتى لا يضيع وقت الطرفين.
ممسكًا بالسيرة الذاتية لـ Ye Huaifeng، دخل Sheng Qianyu غرفة الاجتماعات.
غالبًا ما يبدو الأشخاص ذوو المظهر الجميل أفضل في الواقع مقارنة بالصور، لأن الأشخاص ثلاثي الأبعاد، ويي هواي يجلس بشكل جميل، ويبدو طويلًا ونحيفًا، حيث يبلغ ارتفاعه 183 سم أو أكثر عن طريق الفحص البصري.
جلس Sheng Qianyu مقابل Ye Huaifeng: "مرحبًا، أنا القائم بإجراء المقابلة لهذه المقابلة!" شخص
التي جاءت لمقابلته كانت امرأة شابة ذكية، واعتقدت يي هوايفنغ دون وعي أنها هي التي اتصلت به. أو نائب مدير الموارد البشرية.
قال بلا مبالاة: "مرحبا!"
نظر Sheng Qianyu إلى Ye Huaifeng، وشعر أنه كان أكثر برودة قليلاً مما هو عليه في الصورة.
أنت تقرأ
بعد ظهور الدور الداعم للمرأة الأرستقراطية
Fantastikكانت Sheng Qianyu صديقة ومساعد Qin Yan لمدة خمس سنوات. وفي العمل هو يدها اليمنى. في الحياة، هي زوجة وأم صالحة. كان يعتقد أنه في يوم من الأيام، سوف يتأثر تشين يان بحبه، وسيقع في حبه. ومع ذلك، في يوم من الأيام يسقط على مؤخرة رأسه ويستعيد ذكريات حياته...