الفصل الثالث

157 6 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم 🌺
﴿ٱلحَمْدُ لِلّٰهِ ٱلَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ ٱلكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا﴾«سورة الكهف الآية:1»

_________________________

مر ذلك اليوم دون أي أحداث تذكر، كان يوم روتيني عادي جدًا كغالب الأيام التي نحياها.

في صباح اليوم التالي،

استيقظت هي بكل نشاط وحماس على عكس عادتها الكسولة وتجهزت بسرعة وحماس.. دخلت إلى المرحاض لتتجهز لذلك اليوم الحماسي بالنسبة لها.

ارتدت بلوزة قصيرة نوعًا ما من اللون الأحمر مخططة بخطوط بيضاء.. ورغم أنها لم يكن بها تفاصيل كثيرة إلا أنها كانت جذابة وهي تنساب بنعومة على جسدها المتناسق.

وبنطال چينز ليس بواسع ولا بضيق، وارتدت كعب عالي ذهبي اللون، نعم فعندما يكون طولك 158cmكحال چوري؛ فأظن أنكِ ستحتاجين لكعب عالي.

كانت كالعادة أنيقة وجذابة.. فهي تمتلك قامة قصيره نوعًا ما وجسد متناسق جدًا، ليست بنحيفة، لكنها تملك جسد ممشوق وتمتلك أنوثة جذابة، ومع ذلك لا تهتم أحياناً بكون ملابسها قصيرة.. ليست جميعها ولكن غالبها.

وبالطبع سمعت من الكلام والتعليقات على ملابسها ما يكفي ويزيد من والدها وأخيها،
وأحيانًا قد يصل الأمر إلى مشاجرة وخاصة مع أخيها.. نعم فأخوها يغار عليها بطريقة غير متصورة، أحيانًا تشعر بالانزعاج من تحكماته تلك، لكن عندما يفعِّل أخوها وضع الوحش تقوم بتنفيذ ما يريد دون المناقشة حتى.

لكنها في الغالب لا تهتم بهذه الأحاديث.. طبعًا فمن غيرها نبع الحنان هي من تعاونها على هذه الأفاعيل؛ فوالدتها تهتم بالموضة كثيرًا، وأيضًا والدتها تنتمي لأم أمريكية الجنسية؛ فلذلك تميل طباعها في الغالب إلى الأمريكان وطباعهم المتحررة.

وأمها حياة هي من تولت تعليمها العادات والتقاليد من كلا البلدين، ولكنها صراحةً في الغالب تختار العادات والتقاليد المتحررة،

لكن بما أنها هي ووالدتها ينتميان للديانة الإسلامية فأفكارها ليست متحررة كأفكار الغرب، ومع ذلك لديها بعض الأفكار والإقتراحات التي لا تعجب كلا من والدها وأخيها لكن هي لا تهتم فهي ترى أن الحياة لن نعيشها سوى مرة واحدة فلما لا نتمتع بها كما نريد ونحب.

قامت چوري بلم شعرها على هيئة ذيل حصان ليصل إلى ما بعد خصرها.. قامت بوضع لمسات بسيطة من المكياج لتبدو ورغم بساطتها جميلة للغاية، أخذت حقيبة متعلقاتها الشخصية ونزلت.

نزلت فوجدت والدها يترأس الطاولة وعلى يمينه تجلس والدتها وعلى شماله يجلس أخوها جواد، ذهبت وجلست بجواره وقبل أن تتحدث أو تلقي تحية الصباح،

لعشق البعض تميز♡..."قيد الكتابة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن