اقتباس 🦋

57 2 0
                                    

اقتباس صغنتوت كده من البارت الجاي 👀 🌸

______________________

بعد مدة من الوقت في مكتب چوري كانت تعمل بعقل وقلب منشغلين.. لا تعرف كيف تركتهما وحدهما ولكن ماذا بيدها أن تفعل..

أمسكت جبهتها وهي تملس عليها بخفة فهي منذ الصباح لم تأكل شيئاً ولا حتى شربت والساعة الآن توحي بال 11:27.. قررت أن تشرب فنجان قهوه أو تأكل شيئاً خفيفاً كتصبيرة من الكافيتريا حتى تعود للمنزل فهي لا تستلطف الطعام خارج بيتها كثيراً....

نزلت للأسفل وهي تشعر بأن الأرض بدأت تميد بها وحتى وصلت بهو الشركة سقطت مغشى عليها... التف حولها الموظفون يحاولون افاقتها...

بينما هو بالأعلى سمع صوت هرج بالأسفل فأمسك هاتفه وحاور موظفة الاستقبال...

_إيه يا إنجي إيه الصوت اللي تحت ده ؟!..

_دي سكرتيرة حضرتك وقعت من طولها واحنا لسه مفوقينها...

_مين ؟!..

أغلق معها الخط وذهب بسرعة مستخدماً السلم لأسفل فوجدها جالسة على كرسي منهكة لا تستطيع التقاط أنفاسها ولا فتح عينيها واحدى الموظفات تناولها كوب مياه لترتشف منه وترتبت على وجهها بخفة محاولة افاقتها...

اقترب منها بسرعة ونزل على ركبتيه ليكون قبالتها.. أمسك كفيها الباردين بين كفيه محاولاً تدفئتهما وهو يقول بلهفة: مالك يا چوري فيكي إيه ؟!..إيه اللي حصل ؟!..

نظرت له بنصف عيون مفتوحة وقالت بصوت ضعيف: أنا.. أنا كنت نازلة.. رايحة الكافيتريا.. آكل حاجة.. عشان مافطرتش بسبب إني كنت متأخرة.. بس بس لقيت.. عينيا زغللت وماحستش بنفسي.. إلا والموظفين.. بيفوقوني...

كان كل هذا تحت نظرات الاستغراب والدهشة من الموظفين.. أهذا مديرهم الجاد الحازم الذي يناظر سكرتيرته بحنان وقلق جليين ؟!!..

نظر لها بضيق بسبب إهمالها بنفسها هكذا.. وقف وأوقفها وحاوط كتفيها بذراعه ونادي أحدي الموظفات...

_ترنيم.. لو سمحتي هاتلها حاجة تاكلها عقبال ما تروَّح تاكل في بيتها...

أومأت الموظفة بعملية واستغراب ثم ذهبت بينما هو نظر لها: هتعرفي تمشي ؟..

أومأت له وما هي إلا خطوة وكادت تتعثر لولا يده القوية أمسكت بخصرها وألصقتها به في بهو الشركة أمام جميع الموظفين.. الذين منهم من جحظت أعينهم بصدمة ومن نظر لچوري بحقد.. ومن أشاح بوجهه بخجل.. ومن ذهب ليتم عمله بهدوء...

نظرت له بصدمة واستغراب بينما هو نظر لها بضيق وحزم: ولا كلمة...

في لحظة وجدت قدميها لا تلامسان الأرض فقد حملها بين يديه أمام صدمة جميع الموظفين الذين فغروا أفواههم حتى كادت تلامس الأرض وما جاء ببالهم جميعاً جملتين بالضبط... من هذا الرجل المشابه لمديرهم فهذا بالتأكيد ليس مديرهم.. ومن هذه الفتاة التي يعاملها مديرهم هذا بطريقة لم ترد عليهم جميعاً مطلقاً ؟!..

_______________________

اقتباس نونو بس نينجا😎😂😂

الڤوت  يا حلوين 👀🌸

دمتم في رعاية الله ❤️ 🌸

لعشق البعض تميز♡..."قيد الكتابة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن