𝑩𝒊𝒂𝒏𝒄𝒂
اقف في زاوية في قاعة الحفلة اراقب الناس ، صدى ضحكاته و ثرثراتهم مثل الصدى البكيد من حولي ...
حفلة رأس السنة و مثل كل عام نقيمها هنا في بيتنا و يحضرها جميع القادة و رجال الاعمال و السياسيين المهمين و بعض الناس من النخبة الايطاليين ، جميعم تابعين الفاميليا ، فالفاميليا ليست فقط عصابات و مافيا بل هي كل شيء آخر ...ظننت اننا لن نقيم احتفالا كبيرا هذا العام ، لأن ابي من كان ينظم الحفل كل سنة لمصلحته الشخصية طبعا ، فستسنح له الفرص ان يقابل اناس يصعب ملاقاتهم في الايام العادية لكي لا تكتر الشبهات خاصة السياسيين لكن هو الآن غير موجود لذا اعتقدت ان امي ستترك امر الحفل و حسب ...
و اعتقادي لم يكن في محلهتنهدت و انا اخرج هاتفي وانظر له للمرة المئة او ربما المئتين لهذا اليوم ، فانتضار رد منه ، اتصال او حتى رسالة لكن لا ، لاشيء
شهر قد مر منذ اكتشفت امر حملي و منذ ان ارسلت له تلك الرسالة و عشرات الرسائل الاخرى تلتها لكن في كل مرة لا يوجد رد ، يوم عن يوم اصبحت اشك انه ربما ماعشته مجرد وهم ، خيال او حلم والآن قد استيقضت منه لكن عندما اتلمس بطني ادرك انه مجرد واقع مر و حسب ، انني كنت اطير في الهواء و في يوم مشؤوم اكسل اغابوف قام بقص جناحاي لأسقط و اتحطم الى فتات ارضا ...لقد توقفت عن ارسال الرسائل منذ فترة بالفعل ، فعلي الاحتفاض بربع الكرامة التي لازالت لدي لاقابل بها ماتبقى لي من مصاعب ستواجهني في حياتي ، لكن في نفس الوقت اريده ان يعرف على الاقل ان هناك روح تنمو داخلي ، مزيج مني و منه ، ثمرة حبنا او حبي انا فقط اما هو فأشك انه بادلني المشاعر يوما ...
استدرت و توجهت نحو ابواب الشرفة الفرنسية المفتوحة على وسعها ، الجو خارجا ليس بارد كثيرا مثل روسيا في هذا الوقت من العام ،
استنشقت الهواء العذب و بدأت افكاري و الذكريات بسلبي من جديد لكن قبل ان اغرق كليا اتت كارمن من خلفي و اخرجتني منها بتذمرها المعتادكارمن: يا إلهي ، ان ابي لايمل ابدا ، لقد عرفني على خمسة رجال اعمال وابناء ثلاث سياسيين بالفعل ، يريد التخلص مني و تزويجي بأي طريقة
أنت تقرأ
𝙱𝙻𝙾𝙾𝙳 𝙰𝙽𝙳 𝙵𝙰𝙼𝙸𝙻𝙸𝙰||| book #2 In the series
RomanceAxel حياتي هي قصة خيانة.. لقد قتلت الكثير لأنهم خانوا القسم الذي نذروه... لأنهم خانوا البراتفا... منافق. كاذب. قاتل. هذا ما أنا عليه الآن... بدمي نذرت البراتفا وأقسمت حياتي عليها ، وعدت بوضعها أولاً. قبل كل شيء... لكن ماذا لو اخترتها هي على...