Chapter 19

835 48 27
                                    

𝑩𝒊𝒂𝒏𝒄𝒂

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝑩𝒊𝒂𝒏𝒄𝒂

بعد اسبوعين

فتحت عيني على المنبه، و فكرة واحدة تدور على رأسي .... غدا المسرحية
و اليوم آخر يوم تدريب ...

الاسبوعين الماضيين كانا حقا كصداع الرأس ،
من جهة التدريبات المستمرة و من جهة اخرى قلق اكسل و شكه المستمر بسبب ذلك الشخص الذي يترصدني و يريد قتلي ... رغم أن الامر غريب، لما شخص يريد التخلص مني انا شخصيا ... انا حتى لا املك اعداء ...

تنهدت و اخرجت جميع الامور من رأسي للآن، كل ما علي التركيز به في الوقت الراهن هو كيف اقدم احسن ما عندي غدا في المسرحية و ابهر لجنة جوليار التي ستأتي لتقييمنا ...

استدرت في مكاني نحو اكسل النائم بجانبي و اخذت أتأمله ، نادرا ما اجده لا يزال نائما عندما استيقض ، فهو غالبا يستيقض قبل شروق الشمس ليمارس الرياضة لكن اليوم ها هو نائم مثل الملاك بجانبي ، تعابير وجهه مسترخية و انفاسه مستقرة عكس ما يكون عليه و هو مستيقض ...

ابتسمت و قبلت انفه بحذر الا اوقضه ثم حاولت الخروج من بين يديه اللتان تحيطان خصري بقوة ، و بعد محاولات كثيرة اخيرا استطعت ابعاده عني، و رغم ذلك لا يزال يغط في نوم عميق ولا يبدو انه تأثر بشيء ... قد لاحظت ان نومه ثقيل جدا حتى و ان قامت الحرب لا يستيقض

استقمت و الم انتشر بين ساقي مما جعلني استعيد ذكرى امس ... قبلات ، لمسات اكسل لجسدي و ...

تنهدت و انا ابعد الذكرى من رأسي لأن حرارة جسدي قد ارتفعت بمجرد التفكير فيه فقط ، لكن لا يبدو ان الالم سيجعل امر عدم التفكير فيما حدث سهلا علي اليوم ، خاصة ان لدي تدريب مكثف هذا الصباح ...

اخذت حماما سريعا ثم جففت شعري و قمت بروتين الصباح ثم القيت ثياب خاصة بالمنزل و نزلت نحو المطبخ لأعد الفطور قبل استيقاضهم ...

كنت في منتصف التجهيز عندما سمعت صوت جرس المصعد دلالة على وصول شخص ما ، او بالأحرى كارلوس ، فمنذ ان علمت ان كارلوس يسكن في الطابق الذي تحتنا مباشرة اصررت على اكسل ان يأتي للفطور معنا كل يوم ، خاصة انه يراقب ايرينا التي شكلت له عقدة في حياته ... لا الومه حقا فهي صاخبة و تحب اللعب و كارلوس ليس من النوع الودود مع الاطفال ، لو لا انها ابنت زعيمه لربما قد رماها من النافذة منذ اول يوم ..

 𝙱𝙻𝙾𝙾𝙳 𝙰𝙽𝙳 𝙵𝙰𝙼𝙸𝙻𝙸𝙰||| book #2 In the series حيث تعيش القصص. اكتشف الآن