Chapter 16

1K 71 15
                                    


𝑨𝒙𝒆𝒍

منذ تركت منزلها ذلك اليوم لم اعد اليها مجددا لكن كنت اراقبها من بعد ، عندما تخرج ، اين تذهب و مع من تذهب ، الاشخاص الذين تتكلم معهم و تراسلهم و حتى راقبت بعض الناس القريبين منها ، مثل آشلي و جايكاب جيرانها ...
هناك امر مريب حولهما ، فمثلا كل يوم يخرجان و معهما طفلة صغيرة لكنها ليست ابنتهما و يتجهان نحو مقهى. وسط المدينة اين تعمل آشلي تلك مع خالتها و الفتاة الصغيرة تظل معها طوال اليوم الى ان تأتي بيانكا في المساء عند انتهائها من التدريب و ترجعهما معها للمنزل ...

غير ذلك ايضا ، لقد قمت بالتقديم للعزف في المسرحية القادمة لبيانكا ، المرة الأولى التي فعلت هذا كانت من باب التقرب منها و مراقبتها عن قرب لكن هذه المرة عندما اتصلت بي ريس تلك و طلبت مني البقاء معهم كعازف بيانو اساسي ، رغبة داخلي دفعتني للموافقة و الغريب تلك الرغبة لها علاقة ببيانكا و ... الاحلام التي تراودني كلما اضع رأسي لأنام ليلا ، رغم انني لست من الاشخاص التي تحلم عادة ، لكن الايام التي تلت استيقاضي من الغيبوبة ، سلسلة الاحلام كادت تكون يومية و هي عبارة عن نفسي و انا اعزف في بيانو ... امي القديم المتواجد بغرفتها و بينما انا مندمج بالعزف كانت هناك فتاة تقوم باحتضاني بقوة ثم فجأة تختفي من بين يدي ...
عندما قابلت بيانكا بعد العرض لأول مرة ذلك اليوم حينما انقطعت الانوار و امسكتها بين يدي علمت فورا انها نفس الفتاة من الحلم ... او ربما كانت ذكرى من الماضي على شكل حلم لا اعلم ...

خرجت من افكاري عندما لفت انتباهي بيانكا و هي تخرج من باب الخروج للمسرح الكبير و تتجه نحو سيارتها المصفوفة في موقف السيارات ،
بينما انا اجلس في سيارتي بعيدا قليلا عن مجال انتباهها و انتظر خروجها لمراقبتها ،
فلا يمكنني ان اغفل لحظة عنها لأني اعلم جيدا انها تخفي شيء ما و سأجده .

قامت هي بتشغيل السيارة فورا و الانطلاق ،
قمت بلحاقها و رغم اني كنت خلفها تماما طوال الطريق الا انها لم تنتبه لي ، حقا انها ساذجة

توقفت هي عند باب المقهى نفسه تلك و دخلت اليه ، بعد لحظات خرجت مجددا مع جارتها آشلي تلك و هي تحمل في يدها ... الفتاة الصغيرة
كانت تضمها بقوة الى صدرها بينما تتحدث الى آشلي بقلق بادي على وجهها و من الحين الى الآخر كانت تتفقد حولها و كأنها تتأكد ان لا احد يراقبها لكنعا لم تنتبه لي ،
توترها هذا و تلفتها حولها بدأ فقط عندما قامت بأخذ الفتاة اي انه بسببها ، لكن لما و من تكون ..

 𝙱𝙻𝙾𝙾𝙳 𝙰𝙽𝙳 𝙵𝙰𝙼𝙸𝙻𝙸𝙰||| book #2 In the series حيث تعيش القصص. اكتشف الآن