عـروسُ الـبَلّْـطـجـي" 🔞
شـمـس و سـيـمـونـا 🎶
البُنُّ فِي عَيْنَيْكِ يَغْلِبُ قَهْوَتِـي ، لاَ تَحْرِمِينِي لَذَّةَ الفِنْجَـانِ، عَرَبِيَّةٌ تِلْكَ العُيُونُ أَلِيمَـةٌ ،جَمَعَتْ مَذَاقَ البُنِّ وَالهَذَيَـانِ.
•الشمس غربت ، و القمره بانت ، والناس لديورها راحت...ما داروش كاسكروط بكري ، بقاو حتى كيتنساو جلال حتى رجع من عند طبيب القشله هو و وراقيه ، عاد تجمعوا على لميده و كلاو...لالة جميعة هي لولى رجعات اللور ، حلات لميكات لي جابت معاها من عند لخياط ، تنهدات ونطقات.
لالة جميعة: بقات ليه ألفين و ستميه' ، خاصني غا نرجع و نطرگها ليه هو لول.
غيثه [هزات عينيها فيها]: مالكي غادي تهربي عليه أمي ، عمي حمد ما كيقول والو مسكين.
لالة جميعة [تبمست]: إوا لا هو حشومي ، ما نكونش أنا سفيهة ، و زايدون ما كنبغيش نخطي الصواب مع حمد أ...
كان جالس عند السرجم كيكمي ، حاضي كلبوا و ساكت ، سمع كلام مو وختو وهو يدور ، مشاو عينيه لمو نيشان ، عقد حواجبو بعدما شافها مبتاسمة ، ضغط ما بقى من گاروه مع لفدريش حتى طفاه ، و نطق بنبرة جافه غطاها بشوية ديال الهدوء.
عباس : سي حمد أمي سي.
لالة جميعة [بتلعثم بعدما تزنگت و حشمت] : يـ يـ يا ويلي أوليدي ، وآش فيها لا قلت حمد هكاك حرفية ز....
عباس [ميل راسوا] : نعاود لهدره تاني أمي ؟
لالة جميعة [حنات راسها] : هاني أخيي هاني [اضافت بصوت خافت] تهنيت من غيرة الراجل ، طحت فغيرة الولد ، تريكة وحدة الله إحفظ.
سلطانة [سمعتها وهي تعلي حاجبها] : ولايني راكي ما ساهلاش أ جموعه حتى نتي.
لالة جميعة [خرجات عينيها فيها ، و غمزتها] : سكتي الله إقطع حسك الصگعه.
عباس [حل بسطامو ، جبد منو 200 درهم ، رماها لجلال بين يديه] : تگعد دي لسيد فلوسوا لا باقي حال تگعد.
سلطانة [ضربت على الزرقات لي عندوا ، تبسمات ونطقات بتهكم] : هاي هاي على لبسطام عامر هاي.
لالة جميعة [حولات عينيها لولدها] : تخلصتي أوليدي ؟
عباس : علاش ؟
لالة جميعة [جمعات و طوات] : ديرني ما سولتش.
هزهز براسوا وناض وقف ، خرج لبيتو و خلاهم بوحدهم تما ، تبعوا جلال ، لي تم نايض وهي توقفوا مو ، نترت ليه 200 درهم ، حلات بسطامها و عطاتو 50 درهم.
لالة جميعة [بهمس عند ودنوا] : 20 درهم لي كيتسال ، عطيها و رجع ليا الصرف.
جلال: و لا سولني خويا على صرفوا ؟
لالة جميعة: غا سير ، ما فيهش قوة لحسابات هو ، ولا دوا ، قول راه مي خداتو.
ما لقى مسكين ما يقول ، حرك راسو بالإيجاب ومشا مسكين فداك البرد يتسخر واخا ما قادش.
غيثة ناضت للميده تجمعها ، لالة جميعة طلعات فوق السداري ، شعلات التلفازة ، جرات عليها لغطا ، دارت زي ألوان وبدات كتتفرج ... سلطانة ما لقات ما تدير ، جاها الملل ، خلات عگوزتها ، طلات على لوستها فالكوزينة ، لبسات فرجليها و خرجات لجرده برا ، لقات الكلب جالس عند عشتوا ، طولات فيه الشوفة و قربات لعندوا ، تحنات على ركابيها ، ويلاه بغات تمد يدها ليه وهو يبدا كينبح عليها ، خلعها ، وهي توقف بزربا ، بعدات عليه ونطقات بنرفزة.
سلطانة: مال مك حتى نتا مالك ؟ [خنزرت فيه] لكلب لاخر [هزات رجلها و خرجات عينيها فيه] غنركلك حتى تدور الحيوان...يخ على كلب كيداير.
شدتها البكيه ، شدتها البكيه ، حسات حتى من الكلب لي غا كلب ما باغيهاش ، بغات تضربوا وهي تخاف لا يهنشرها بأنيابوا لي كشر عليهم.... رجعت دخلت ، وهاد المرة مشات نيشان لبيتها ، حلات الباب بالجهد ، سدتوا ، دورات عينيها ، فيكساتهم على عباس لي كان جالس فوق الناموسية، وشاد تيليفونو كيتفرج، ونطقات بصوت مخنوق وهي مقربه لعندوا.
سلطانة [أو وجهها حمر] : غنقول ليييك جوووج كلمات ، داك الكلب ولد لكبله ، ليووووم تجري عليه [اضافت وهي كتترعد] راه يا أنا يااا هو فهاد الخربه لـ...
عباس [قاطعها ببرودة بلا ما يشوف فيها] : خرجي و سدي لباب معاك.
شافتوا ما مهتمش ، وهي تزيد تجعر ، ولات هي لكلبه بسعرتها...زادت قربت حتى وقفات عند راسوا، نترت ليه التيليفون ، مدات يدها لحيتوا الخشنه ، علات ليه وجهوا ، ونطقات بصوت خافت وهي مخرجه عينيها لحمرين.
سلطانة : ما تزيدش تعصبني حتى نتا بهاد لبروديه ديال لخرا ديالك ، [غفلتها دمعة طاحت على شفايفوا] راه كنمرض بالزربه أنا والله.
دوز بلسانوا على شفايفوا ، بلع ريقوا ، مد يدو ليدها ، جرها منها حتى جلسها فوق حجروا ....نيم عينيه فعينيها، حاوطها من خصرها ، تبتها ، ونطق بنبرة هادئة.
عباس : دابا علاش كتغوتي و معصبه ؟
سلطانة [وهي كتحاول تكتم شهقاتها] : كلبك حتى هو بحالك ما كيبغينيش...بغيت نقيسوا ما خلانيش.
عباس [عقد حواجبو] : و شكون قال ليك أنا أصلا ما كنبغيكش ، فين سمعتي هاد النويطه تاني ؟
سلطانة [بدلع وهي كتقلب فعينيها] : علاه لي كيبغي شي حد كيبغي يرميه فالخلا ؟؟ و باش يزيد يكملها ، ما يقدش حتى يقول سمحي ليا أ سلطانة خلعتك و قلقتك.
عباس : واش نرجسية شوية لا ؟
سلطانة [بعدم فهم] : كيفاش ، آش كتعني هادي تاني ؟
عباس [نزل عينيه لصدرها لي خرجتوا بلعاني حتى وصل لذقنوا] : زيدي نفخيه زيدي ، وصليه لفمي باش نفرگوا لمك بسناني.
سلطانة [حسات بالسخونية تحتها] : غتدوي مع كلبك ؟[حاولت تنوض وهو يعاود يتبثها]
عباس [مد يدو لخدها ، طبطب عليه بشوية ونطق وهو كيتنفس بصعوبه] : خليك جالسه.
سلطانة [بسذاجة مصطنعه] :علاش! [مسحات عينيها] قول سمحي ليا ونبقى.
يلاه بغا ينطق و يقول ليها خليك ، باقي حتى ما نطق ، وهي تدق عليهم غيثه.
غيثه [بتلعثم] : خويا ، إلى كتسمعني ، أجي عافاك لصالون ، ر ر رآه مـ مـ مجيد جا.
أنت تقرأ
عـروسُ الـبَلّْـطـجـي 🔞 [مـكـتـمـلـة]
Romance"حــــصــريــــــاً" دونت سطور أحرفها كاملةً في بداية 2018 ، و الأن تعاد صياغتها لما يتماشى مع "الأن" وتعدل لا من ناحية الأسلوب ولا حتى من ناحية السرد ✍️🖤