بسم الله الرحمن الرحيم.
اللهم صلِ وسلم وزد وبارك علي سيدنا محمد.#رواية_أرسلان.
#الفصل_الثالث عشر..(مَعرفة أشياء جديدة)..
.............................................................
بعض الأشياء لم ولن تمُر بسهولة.
مثل أخطأ قد تأتي بكوارث كبيرة.مثل والدة حبيبة ومالك هكذا،اللتي لم تنسَ ما فعلته حبيبة ولاكن حتمًا ستُعاقبها ولاكن عِقاب من نوع أخر.
...............................................................
(يوم جديد بمنزل مالك جمال)
* * * * * * * * * * * * * *
جلست كل العائلة لتتناول الفطور قبل ذهاب مالك للعمل كعادة كل يوم،ولاكن لم تكُن الطاولة كعادة كُل يوم.حيث كانت حبيبة تُحاول الحديث مع والدتها(صفا) وهي لم تُعيرها أي أهتمام غير القليل لكي لا يُلاحظ والدها السيد جمال.
فى عندما عاد مالك برفقة حبيبة بالأمس إلى المنزل لم تُحدثها والدتها بسبب جلوس والدها معهم،وهي لم تُخبرة عن ذهاب أبنته لقصر الرؤساء،لأن عقاب الوالد سيكون كبير للغاية.
أكتفت(صفا)بالصمت إلى أن يجلسوا معًا بعد ذهاب السيد جمال للجلوس مع بعض أصدقائة ككُل أسبوع،فهوا يجلس مع أصدقائة كل أسبوع ثلاث مرات وباقى الوقت يجلس بجوار إحدى أراضية ليرى عمل العُمال.
نظرات دامت لوقت ليس بالكثير بين صفا وحبيبة، إلى أن أنتهوا من الطعام.
ذهب الوالد وذهب مالك الآخر،وأصبح المنزل يحتوي على حبيبة ووالدتها فقط.
..................................................
(بعد ساعة كاملة)
* * * * * * * *لم تتحدث بِها(صفا)واللتي كانت تتهرب حبيبة منها بصنع أي شيء بعيدًا عن والدتها.
فهي الآن مُحتجزة رفقة والدتها وبالتأكيد ستُحادثها عما بدر منها ليلة أمس.
ولاكن لم تمر الساعة الثانية،إلا وكانت صفا تقف أمام غرفة حبيبة وتُحدق بِها بغضب.
صفا وهي تتحرك لداخل الغرفة مُتحدثة بغضب:
"بتتهربي ليه مني!"
نظر حبيبة إليها قائلة بقلق:
"مش بتهرب بس كنت بخلص حَجات وكنت جاية"
همهمت صفا ومن ثم جلست بجانب حبيبة على السرير:
"ممم طيب"
تحدثت بإنفعال:
"أنتي إيه إللي خلاكي تمشي إمبارح من وراية مع أني قولتلك هخلي أخوكي يروح،بس لا عملتي إللي فى دماغك ومشيتي"
ألقت حبيبة حديثها دُفعة واحدة:
"والله ياماما كتبتلك جواب قبل ماروح عشان متخافيش،ومكنش ينفع أستنى،وخصوصًا لما ندى قالت إنها مش هتقدر تقعد كل ده،عشان تنقل حاجتها للبيت بأسرع وقت،وقولتلها نستنى مالك لما يجي،بس هي كانت مستعجلة،وعشان كدا روحنا من غير مانقول"
أنت تقرأ
أرسلان..(جاري تعديل الأخطاء)..
Mystère / Thrillerالكثير من الفقر هُنا وهُناكَ،ليس بفقر الأموال فقط، بل فقر الآدمية وطمع حُكام أرسلان،أو كما يُقال عنها بالوقت الحالي( مدينة الفقراء )مُنذ ذلك اليوم المشؤم وحكامها الجُدد أحدثوا تغيير في المدينة بالكامل،وقد تغير كل شئ بها حتى أرسلان.