15

492 14 0
                                    

عاهَـدتنـي ان لا تـمــيل عنِ الهــوى

ووعـدتني ياغُـصن الا تـنثـني🧡

رواية ريتان....

أواب اتغير شديد عن الأول بقى باهت وعلى طول بكون سارح بعيد وبفكر 💔كان لمن يجينا بتونس مع اخواتو وبشاغلهم كتير وبشيل حسام وبعاين لي انا وبشاغلني بي عيونو وحركاتو بس اسي بقى م بجي كتير ولمن يجي م بهزر مع اخواتو ولا بتكلم حتى وكمان لمن حسام يزعج جنبو بقول ليو حسان امش العب في الغرفة انا مصدع 💔دايماً بقول مصدع م عارفة ليي 💔من لمن قبض آية وامجد جنب الباب اتغير 💔عرس آية اتعمل سريع سريع ولمن نزلنا تالت كانت في بيتها وقالت م عايزة تكمل قراية 😂😂💔درسنا وحددو لينا الامتحانات بعد عيد رمضان واجزنا لي رمضان كنت بقرى الصباح بدري وبليل وغايتو ممشية اموري🦋لكن شاغل بالي أواب طول رمضان م جانا الا مرتين بس فطر معانا وشكلو كان كانو صايم ليو سنين💔ضعيف وملامح وشو باهتة وحزينة 😪💔كل م اقول اتكلم معاو م بلقى طريقة وكمان م عندي تلفون 😥يوم الوقفة خالتي أمل جابت الرسامة في البيت من الصباح رسمت لي رسم حلو شديد ورتبنا البيت للعيد والمغرب كدا خالتي قالت لي ادخن عشان الرسم ينور ادخنت وشلت كتبي ومشيت شقة أواب ودخلت غرفتو بقيت اقري 🧡بحب اقري في سريرو بحس بيو جنبي وريحتو في الغرفة كلها ❤️جبت لي عصير وقعدت اقري 🌿لابسة لي بجامة ٣/٤ عاجباني حنتي عاد😂😂وكانت ضيقة شديد 😂💔الساعة كانت عشرة فجأة باب الغرفة فتح كان أواب 😯انا اتفاجأت بيو وهو اتفاجأ بي😂قال لي مساء الخير قلت لي مساء النور انت الجابك شنو😟قال لي كيف الجابني شنو ممنوع اجي بيتي😂💔قلت ليو لا العفو م قصدي كدا 😅دخل ختة تلفونو في الشاحن ومفتاح العربية في الطربيزة وشال من الدولاب تيشيرت وشورت ودخل الحمام بعد مسافة قال لي ريتان ناوليني بشكير من الدولاب لو سمحتي قلت ليو حاضر قمت افتش م لقيت قلت ليو م لقيت بشكير قال لي في الدولاب ياخ 😑فتشت تاني م لقيت قلت ليو والله م لقيت شي🥺وانا بفتش طلع هو وشعرو مبلول وملي ملابسو شوية موية وجا فتح الدولاب كان لقاو 😂قال لي م بتشوفي انتي 😒قلت ليو م بشوف أسى انت طالع شعرك لين كدا مالك بجيك التهاب وقعدتو في السرير وشلت البشكير وبقيت اجفف ليو في شعرو وهو بعاين لي كدا😍فجأة مسكني من خصري ورقدني في السرير في اللحظة دي انا زي الصبت فيني مطرة بقى يقرب مني وبي همس قال لي انا محتاج ليك وباسني💋في لحظة ضعف مني ومنو استسلمت ليو بي كل حواسي كنت مبسوطة لانو قال لي محتاج لي انا فهمتها زي كلمة بحبك😍ومبسوطة لانو قريب مني كدا💋بس م عارفة الجاو شنو فجأة وقف وقال لي انا اسف وقام طالع 💔م كنت دايراو يطلع قمت جريت حضنتو من ورا وقلت ليو حبيبي م تمشي 🥺مسكني من يدي وقال لي انا م عايز اعمل شي من دون رضاك💔قلت ليو بس انا بحبك وعايزاك انت بس تكون زوجي وابو اولادي🥺تاني باسني و............

دقيقة دقيقة انتو ماشين وين عايزني مثلاً احكي ليكم 🙊😂😂💔طبعا حصل الحصل وقلبت عسل😂😂💔

لأجلها مهما كانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن