روايه رجال خضعت للعشق 37💥

666 72 25
                                    

جزء  37💫
جلسنا جانبها ننتظر ان تعود الى وعيها،مرت خمسه دقائق منذ ان فقدت وعيها...
هاهى الان بدات تتململ داخل فراشها  .. بدات تشعر بمن حوله... اتسعت عيناها حينما وجدت نفسها مكبلا داخل الفراش وذلك الهيكل العظمى ممددا  جانبها  ..
ترتجف اوصالها حينما نظرت اليه.. تحاول ان تحرر يديها واقدامها المكبلا ولكنها. تفشل فى ذلك  ..
تعلو صراخاتها وهى تستغيث حتى ياتى من يساعدها  لكن بدون جدوى  ...
كنا فى الخارج نستقيم امام غرفتها كنت اتوقع ردود افعالها .. حكمت زمام الاموار فى يدى.. اعلنت قرارى الى الجميع على الخادمه ان لاتترك مكانها فى المطبخ  ... وعلى المربيه ان تذهب تتجول فى الحديقه الجو دافئ والشمس رائعه وعلى الصغير ان يحظى بهذا الجو الرائع... حتى الحرس لايمكنه ان يدخل الا ان اذنت لهم  ..
قالت صبا اخاف على نفسي من غضبك صديقتي.. براى يامن كان محق حينما قال ذلك هههه
جمعت زراعائ  امام صدرى وقلت انها لحظه حاسمه صديقتي عليها ان تعاقب على كل مافعلته معى  .. انها تختبر الانثى بداخلى فقررت ان تواجه شراسة هذه الانثى...صبا  وقت ان يتعلق الامر بحياتى يجب ان اكون هكذا  ..
قالت لكنها مجرد ظنون ربما لانها نشات معا
تعاملها معه شئ عادى ولاتنسئ انها عاشت فى انجلترا  .. يعنى كانت تحيا بحريه مطلقه..
قلت هناك اشياء تشعر بها المراة، تعلمين صبا قلبى لايخدعنى يوما اننى  اثق بمشاعرى ..
بطريقه عمليه هذه الفتاه اخبرت زوجي عن مشاعرها تجاهه وبرغم انها لم تلاقى رد فعل منه ولكنها تحاول  ..
تضع يديها تكتم شهقاتها لتقول من اخبرك بهذا؟
سمعتها بنفسي  ..
قلت فى ذلك الوقت كنا فى غرفتنا... فى منتهى الوقاحه ارسلت شهد الخادمه تخبر يامن بانها فى الاسفل تطلب لقائه وتنتظره  ذهب ينظر اليها فى الاسفل .. وذهبت الى غرفه صغيرى وبالصدفه سمعت كل ماقالته اليه عن حقيقه مشاعرها  ...
قالت ويامن  ماذا اخبرها حينما صراحته بمشاعرها  ؟
تنهيدة عميقه تخرج من داخلى  ..
قلت لم يجيب ظلا صامتا اثر صدمته.. حتى اننى شعرت بضيق انفاسئ.. فكرت ان اخرج عن صمتى واوجههم  بالامر... لكن قررت ان انتظر واخفى الامر داخلى وافكر  بشكل مختلف  .. بعد ان  اخبرها انه بجانبها سيظل امانها  ولكن لاتخبر احد عن هذه المشاعر فى الوقت الحالى   ..
قالت صبا كيف له ان يتعامل مع الامر بمنتهى السطحيه  .. كان عليه ان يكون واضح معها يبدو اننى  اخطائت بدافاعى المستمر عنه ..
قلت لا.. لقد اخبرها ان لاتفصح عن مشاعرها لان علاقتنا كانت متوترة  .. تعلمين كنت قد قررت
الانفصال عنه حتى وان استمر زواجنا ..
قالت صبا غاضبه هذه الافعى فكرت ان تسمم حياتكم وتفسد حبكم.. ولكن لماذا لم تخبرينى بهذا من قبل؟
قلت هاانا اخبرك بكل شي وكانت مهمه يامن هذه المرة مناسبه حتى القن الانسة شهد درسا قاسيا يعيد اليها صوابها  ..
قالت صبا ماذالت تصرخ فى الداخل الن نذهب اليها ونبدا فى تنفيذ الفقرة الثانيه معها ههههه
قلت انه الوقت المناسب حتى ننضم اليها ونشاهد
وضعها هل مستعدة صديقتي؟
قالت متحمسه كتيرررر...  وتصافحنا اعلننا منا على الاتحاد بيننا لقد اصبحنا شريرون 😈بفضلها ههههه"
بقلم hebataha

رواية رجال خضعت للعشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن