الفصل السادس ✨ " مَحَبَّة بَعْد كَرَاهِيَةٍ "

481 29 22
                                    

توالت الايام في هدوء نوعاً ما كانت تبذل فيها صدفة قصارى جهدها حتى تحقق حلمها ....

في كندا ..

في ظهيرة أحد الأيام ...

كانت تجلس صدفة مع صديقاتها مارلين و مارلي و جيسيكا في الاستراحة منتظرة قدوم صهيب الذي أخبرها أنه سيتأخر قليلاً يقضي بعض الاشغال فقررت الجلوس مع صديقاتها ب انتظاره ...

كانوا يتحدثون في عدة مواضيع ...

( الحوار باللغة الإنجليزية )

حتى اردفت مارلي بمكر موجهة حديثها ل صدفة : لكن .. أليس من الغريب أن تجلسين مع استاذ صهيب يومياً .. ما علاقتك به ؟!

لم تدري صدفة ماذا تقول ف هي لم تتوقع مثل هذا السؤال و إن كانوا في بلدً أجنبي ف في النهاية هو استاذ و هي طالبته ... كادت تردف أنه فقط يساعدها إلا أنها وجدت شخص من خلفها يردف بهدوء باللغة الانجليزية و الذي لم يكن غير صهيب _ صدفة تكون ابنة عمتى ...

اردفت جاسيكا بتعجب : و لكن من الغريب انكِ لم تخبرينا بذلك من قبل ..

كادت ترد حتى قاطعها صهيب ببسمة عملية _ ابنة عمتى لا تحب أن يقال علي نجاحها أنه بفضل قرابتها من أحد أو ما شابه ....

ثم أكمل بهدوء _ كما قالت لكم من قبل ان كانت احداكما بحاجة لكي اشرح لها أي شئ فسوف اساعدها ..

تبسم الفتيات و اردفوا بالنفي و ذهب هو و صدفة ل يجلسوا علي الطاولة ك عادتهم ... و بمجرد أن ابتعدوا عنهم اردفت صدفة بهدوء / حضرتك ليه قولت كدة ..

أردف صهيب بعملية _ أنتِ في بلد أجنبي يعني دول معندهمش عادات و تقاليد و اظن ملوش لزوم يطلع عليكي كلام علي الفاضي ...

اومأت له بهدوء و شعرت بالاحراج قليلاً من ذلك الموقف لكنها حاولت أن تتناساه ...

و بدأ بالشرح لها كالعادة .. و بعدها أعطاها أحد الامتحانات لكي تحله و استأذن بالذهاب للحمام ...

حلت الامتحان و بعد ان انتهت .. أخرجت كتاب من حقيبتها كان متبقي لها فيه خمس صفحات فقط و لم تستطع قراءتهم لأنها كانت تقرأ بين الحصص .. و بمجرد أن انتهت من اخر سطر .. وجدت صهيب جاء لها و جلس مرة أخرى ..

اغلقت الكتاب و وضعته أمامها علي الطاولة .. أما هو ف اخذ ورقة الامتحان و صححها و كان فخور بشدة بمجهوده و مجهودها فقد تحسنت صدفة جداً في الدراسة .. أردف بتشجيع _ لا لا بجد الله ينور عليكي ...

ابتسمت صدفة ب اتساع و اردفت / و عليك يا مستر ..

رأي صهيب الكتاب الموضوع بجانبها علي الطاولة نظر له ثم أردف بسرعة _ ايه ده .... الرواية دي الجزء التالت بالعربي ؟! انا قلبت الدنيا عليه و ملقتهوش .. ملقتش غير النسخة الانجليزي
.. جبتيه منين ده علشان انا و عائشة قالبين عليه الدنيا ..

″ فِـي اَلْغُـــرْبــَةِ ″★حيث تعيش القصص. اكتشف الآن