الكسـر آلثآنيـﮯ

654 90 103
                                    

#كـسـر الـتـرائـب

#الـكـاتبـة:هـبـه جـاسـم

لاتنسون التصويت+ التعليق بين الفقرات+ متابعة لحسابي

•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•

         

رزان::-
                            

انداريت ع علي ابن عمي الجديد وركزت بعيونه وهو باوعلي بنضرات خمشت كلبي بقيت فاتحه عيوني ع وسعهه.

نفس النضرات نفس العيون نفس كلشي هو صافن عليه واني انتبهت لنفسي نزلت عيوني وكمت اريد اصعد فوك وامي جرتني.

سرى:  هاها وين رايحه تغسلين المواعين وتسوين جاي يلا تصعدين.

رزان:  اهووو يعني كله عليه مو اجن بناتج ثلاثتهن خل هنه يغسلن.

عمامي كلهم خلصو وكعدو بلاستقبال ف بس ولد عمامي كاعدين واني وياهم علاقتي قويه عبالك جماعتي.

:  عبوري انت اغسلهن وياي فدوة.

عبدالله:  عبوري شنو ولج احترمي نفسج لج ادبسز.

:  اقصد عبودي حباب حباب والله هواي مواعين وعندي امتحان الاحد.

علي:  اني اغسلهن وياج.

صفنت عليه لحضات واستوعبت كلتله:  لا انت خطار ميصير تسوي شي.
 
علي:  ليش تحسسوني اني غريب؟!!

رزان:  لا يابه غريب شنو بس لان انت خطارنه اليوم ان شاءلله الجمعه الجايه المواعين كلهه عليك.

ضحك هو والولد وخليتهم كلهم يعزلون وياي رضا اخذ الجاي وبقه وي عمامي و ولد عمي 4 وياهم علي ساعدوني عبودي لف الشال ع راسه سواه عصابه وكف ردانه ويسوي حركات نسوان فطسني ضحك.

علي جاب سفطة مال مواعين جاي يخليهن يمي ع السنك رفعت وجهي صارت عيني بعينه ما كدرت اسكت وكلتله:  والله هذا انت.

باوعلي وكال شبيج شنو هذا انت.

تقربت عليه اكثر وكلتله:  احلف مو انت، احلف ما جنت تجي يم مدرستي.

ضحك وكال: شبيج بابا يا مدرستج والله يا ربي خل اولي اشرب جاي يمهم احسنلي عود اجيت اساعدهه

:  لا تساعدني ما عايزة عليك شوف المعدلات تارسات المطبخ مكفيات وموفيات شوف عبوري شلون يجلف اويي فدوة لايدة.

ركعني عبدالله بلجلافه يكلي ترة بلعباس اعوفج واروح.

: شبيك شكلتلك اني هيج اني متعبتكم المفروض تكولولي انت طالبه سادس روحي اقري احنه نغسل وانت اقري ارتاحي.  واحجي ومنفعله وعيوني بيهه دموع.

جان علي واكف مرتكي ع الباب هز ايدة وكال:  الله يساعدكم شلون متحمليهه.

اني انصدمت شلون كال هيج وكلبتهه مناحه بلمطبخ وهمه يردون بس يسكتوني.

كسر التراَئبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن