الكسـر آلثآلث

516 80 83
                                    

#كـسـر الـتـرائـب

#الـكـاتبـة:هـبـه جـاسـم

لاتنسون التصويت+ التعليق بين الفقرات+ متابعة لحسابي

•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•

       

رزان::-

    ردت اعبر قبلهم الشارع وما احس اله اشوف نفسي طايرة واسمع اصوات ولد عمي وكعت بلكاع وبعد ما حسيت بشي.

اصوات اجهزة ودكاترة و صوت امي تبجي جنت كله اسمعه بس ما اكدر اتحرك رجعت غفيت وما ادري بروحي.

زهراء::

يريدون دم وولد عمهه يتعاركون منو يتبرعلهه.
صاح عليهم عمهم:ولكم البنيه راح تموت وانتم تتعاركون ياهو يتبرعلهه دم فوت رضيوي انت تبرعلهه.

فات رضا تبرعلهه بطل دم و انتضرنا يم الباب واني ادعيلهه وابجي لان رزان اختي وروحي ما اكدر اتخيل حياتي بدونهه: ياربب كومهه بلسلامه لتحرمنه منهه ياربي

جانت الضربة بصفاحهه و من واكعه صايرة الوكعه ع راسهه ف الدكتور كال احتمال صاير عدهه ارتجاج بلدماغ.

سرى:يمهه ولكم وديتهه وياكم تغير من نفسيتهه شلون تعوفوهه وتندعم هيج ولكمم خمس زلمم وياها  خمسه ولا واحد بيكم دار باله عليهه.

عباس:عمه والله جانت تمشي بصفي بس هيه جنهه شبوط زرگت كدامي.

سرى:اسكت اسكت انت عود جنت تمشي وياها.

كلت لعمة سرى اريد اروح لمحل شي اجيب اشياء نحتاجهه.

عاصم:اني رايح بلسيارة شمحتاجين.

سرى:عمه زهراء روحي ويا انتِ وجيبي الغراض الي كلتلج عليهن.

صعدت ويا بلسيارة ليورة والطريق كله ساكته، قطع سكوتي من گال.

عاصم: انت هيج طبعچ هادئة؟لو تستحين مني!!؟

: لا مو هادئة اااا اقصد هادئة بس ماكو شي نحچي بي

عاصم: هههههه عندج رهاب اجتماعي عكس بنت عمتج الخبله خل اسولفلج مرة شسوت.

اومأت براسي بمعنى شسوت.

عاصم:مرة رحنه للكاضمية زيارة عائليه ف هية رايحه تصلي ومتيهه بناتنه وهنه بناتنه ونسوانه كلهن يدورن عليهه وين لكنهه.

زهراء: وين؟!؟

عاصم:  لكوهه كاعدة بين ثلاث عجايز وتسولف وياهن ومددة رجليهه وتسولف وذابه جرش وياهن.

زهراء: عزةةة هههههه شو ما كايلتلي ع هاي السالفه.

عاصم:  ومن جاي تكوم الحجيه الي بصفهه جلبت بعبايتهه تكول لعمه سرى كعدي خل احجي وياج تريد تخطبهه لابنهه ههههههه

كسر التراَئبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن