كـسـر الـتـرائـب
#الـكـاتبـة:هـبـه جـاسـم
لاتنسون التصويت+ التعليق بين الفقرات+ متابعة لحسابي
•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•
رزان::-
سرى: احچي ماما شسوالچ؟
_جنت اقرا ع المكتب ونمت جان الكاه شايلني يريد يخليني ع الچربايه ولازمني من خصري.حچيت هيچ وابوي عيونه صارن دم من العصبية، كتله دماه كلش. ما نحس اله صوت شرطة ترست البيت والباب تفلش علينه.
ركض بابا ع الباب، وعباس جان واكع بلگاع ما يكدر يكوم، چان يباوعلي بنضرات تكسر الگلب وبيهه توسل بس اني كلش كرهته بعد الي سواه.
لبست شال ركض ركض اني وماما ونزلنه نشوف ابوي يتعارك وي الشرطة.
شرطي: جاي اگلك لازم يجي ويانه.
وسام: مستحيل ابن اختي يسوي هيج شي.امي ممفتهمه السالفه بقت تدك وتلطم.
سرى: يمههه شمسوي نوبب المدهور شمسوي ابن نهاد ويذب بلاويه علينه.نزل عباس يسحل بروحة كله دم، انصدمو الشرطة من شافو هيج واندار ع ابوي راد يحچي وياه واني عطت من يمي.
هو هاذ هوو راددد يعتديي عليههه واني نايمه وابوي كتله هو والله اعتدى عليه.
: اخذوه بسرعه.
عباس:والله سيدي ممسوي شي كلهه تهم نذبت براسي اكو احد جاي يسويلي هيج والله مو اني.
: امشي وبدون نقاش عود هناك بالتحقيق احچي هيج.
بعدهم مطالعين واجو رضا وعاصم وعلي نزلو ركض من السيارة واجو ع الشرطة يحاچوهم من بعيد.
الي حچة وياهم چان خشمه يابس ما قبل اي نقاش هم گبل صعدو بالسيارة وراحو وراهم.
اني دخلت بحاله صدمه بقيت واكفه بمكاني وارجف.
سرى: شمسوي؟
وسام: متورط وي عصابه مال مخدرات.: يمههه يعني يتاجر مخدرات، يدخل لبيتنه وهو يتاجر بلمخدرات، منو گالك هسه مماخذ مخدرات واجة يريد يعتدي ع رزان.
: اشش كافييي.
ضربهه راجدي خلاهه بصدمه، بقت تلطم وتبجي وخابرت اخوانهه يجون عليهه.
رحت يمهه عيوني مليانة دموع.رزان: فدوة لا ترحين والله خايفه، لا تخليني وحدي بلبيت.
ما حچت وياي ورجعت تبجي.
سرى: حسبي الله ونعم الوكيل عليك ابن نهاد الله لا ينطيك انت وامك الحيه ام السحورة.
ماشية حياتهه بالسحورة وهسه عاصم رح ياخذ بنتهه.اني سمعتهه گالت هيج عيوني طلعت من مكانهه من الصدمه، شلووننن عاصممم يعوفف زهراء ويخطبب وردة شلونن قبلل؟!!!!
أنت تقرأ
كسر التراَئب
Humorجميعهم راغبون بالتغيير بحرق كل ما يحييهم من جديد يعيشون في ضلام فيها الأجرام وسفك الدماء. أرض عطشة تفتقد فيها الوفاء ليس بخلو مكان أشخاص أقوياء. من عليم وشاعر وحكيم قوتهم من مذاهب القول لكن جميعهم مقصد في الصميم أعلموا الضيغم جفلة. الظبي وأمحا شئ...