الكسر الخامس

400 79 47
                                    

كـسـر الـتـرائـب

#الـكـاتبـة:هـبـه جـاسـم

لاتنسون التصويت+ التعليق بين الفقرات+ متابعة لحسابي

•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•

علي:

بوقت عمليه امي بقيت ابجي الة اروح وياهم ورحت وانتظرت واني ادعي لامي تطلع بسلامه رغم صغر عمري بس جنت واعي عقلي كبير، افهم كلشي.

طلع الدكتور وبشرنه امي ولدت بنيه والمولودة بخير.

ام غالب: يمهه علوش نورت اخيتك سارة الدنيا.

صرت اگمز من الفرحه، لما اجة الدكتور سلمنه الطفل، ام غالب بقت حايرة منو يأذن ب إذن الطفله بقت شايلتهه وعيونهه بيهه دموع.

اجه رجال بنته والدة قريب يمنه. كال: اللهم صلِّ على محمد وآل محمد الف مبروك شلونهه الحلوة.

ام غالب: الحمدلله بخير.

الرجال: لعد وين ابوهه؟؟

ام غالب: مسافر وبس اني يم بنتي.

: انطيني أأذن باذانهه.

ام غالب: لا مشكور هسه يجي اخوي يأذن بأذنهه اتصلت عليه بلطريق.

الرجال: براحتكم بويه اي شي تحتاجونه كولولي اني هنا بالغرفه الي بصفكم.

ام غالب:تسلم خويه.

دخلنه يم امي جانت صاحيه من البنج و رحت حضنهه واني ابجي و جابو سارة خلوهه بحضنهه.

امي بقت تبجي طلبت تلفونهه من ام غالب.
اتصلت شكددد ع عمچ وما جاوبهه حضر رقمهه.

ام غالب: حسبي الله ونعم الوكيل عليه ليش هيج يسوي بيج الله لا يوفقه.

اجه اخو ام غالب وأذن ب إذن سارة، واستلم سوالف المستشفى عندة عرف بيهه.

ورة يوم طلعنه من المستشفى للبيت واجن بنات ام غالب وسون اكل وشوربه لامي. كاعدين كلنه ويجون بقيه نسوان الجيران يتباركن لامي ويواصلنهه.

ندك الباب وجانت هنا صدمهه عمريي الي مستحيلل انساها. فتحت الباب ام غالب انصدمت من شافت عمچ دخل وبيدة اوراق. حتى ما سلم ولا حچه دخل كبل للبيت. انصدم من شاف امي بلاستقبال مددة وبيدهه طفله ترضع.

النسوان كلهن بقن يباوعن باستغراب كال السلام عليكم ودخل للغرفه.

ورة فترة راح الكل بقيت اني وامي خايفين من ردة فعله. طلع من الاستقبال وتقرب من امي.

:منو هاي الطفله؟

سعاد: حقك متدري منو هاي الطفله صارلك 10 اشهر مشايفنه ولا جاينه. وعشتو مسافر لسوريا ومتزوج حسبي الله ونعم الوكيل عليك، حتى بنتك ما سألت عليهه.

كسر التراَئبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن