الكسـر آلرآبع

449 81 64
                                    

#كـسـر الـتـرائـب

#الـكـاتبـة:هـبـه جـاسـم

لاتنسون التصويت+ التعليق بين الفقرات+ متابعة لحسابي

•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•

       

زهراء::-
                                

انصدمت من لكيته واكف بلباب، نبلع لساني وهو واكف جامد بمكانه جان يريد يشوف شكو.

وردة: عاصم شوف شوفهه شسوت بيه ملختني تكولي احب عاصم عوفي .

زهراء:  ايا جذابه ياهيه الملخت الثانيه وتكوليلي عوفي هاذ ختشيبي واتوقع واضح كلشي اني المملخه و هو سمع كلامي.

اخذت الملابس مال رزان ونزلت ضايجه ومقهورة. شافتني رزان كالت: ها زهرة شبيج شكو.

اني ما صدكت احد گالي شبيج خرطتلهه السالفه كلهه.
ضحكت رزان كالت: ترة هو ميحبهه بس هيه امهه كالت وردة لعاصم وهاي ما صدكت لزكت روحهه بي وهو ما طايقهه كلش.

سكتت ما اريد احجي بالموضوع بعد.وصار هدوء بلغرفه لان محد بيهه بس رزان كالت رزان

:خل ابدل بسرعه اريد تطلعيني بلحديقه من يروحون هسه. 

زهراء:شعندج بلحديقه مو زين عليج البرودة.

رزان: لا زين الجو وعلي طلب يحجي ويايه.

: مممم تمام.

غسلتلهه وظفرت الهه شعرهه بس من جوة لان من فوك ملفوف من الضربة اسمع البيت هدوء يمكن راحو.

بدلت الهه وكملت كالت:  انطيني شالي وسنديني اروح للحديقه.

انطيتهه الشال ومشيتهه ع كيف للحديقه جان الجو يجنن،قبل ما اوصلهه كلتلهه: رح اروح للبيت اني اذا تحتاجين شي راسليني.

التفتنه ع الباب جانو عاصم و علي يسولفون.  عاصم من شافنه ضل مخنزر وكال لعلي: اوصلك وياي؟

علي: لا روح واني شوي واجي وراك.

عفت رزان ع المرجوحه الي بلحديقه وطلعت بيتنه مسافه بيتين ع بيت عمتي. بعدني هستوني طلعت وما احس غير اندفع ع الحايط وحلگي ينسد.

عاصم: هششش زهراء ما اسمع حسچ.
دارني عليه وجان ساد حلگي و محاوط خصري ب أيدة الثانيه.  اني عيوني شبت بيهه نار بقيت ادفع بي واصيح بس هو يضغط ع حلگي.

عاصم:منو يلعب النفس!؟؟

باوعتلة نضرة برائة هو أيدة رجفت وخر ايدة من حلگي كال: هششش لا تعلين صوتج واحجي ليش هيج حجيتي.

زهراء: اولا حرام عليك هيج تسوي وتحصرني ع الحايط وثانيا حچيت هيج من حرگة گلبي بنت عمتك جانت كلش اوڤر،  وشسويلهه واذا تحبك وتردون تخطبون

كسر التراَئبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن