في شركة السينما والتلفزيون، كان لدى Chu Chuzheng نزاع حاد مع زملائه في قسم شراء حقوق النشر حول رواية "The Superstar's Hot Wife"، وكان الجانبان على خلاف.
انهار الزميل وقال: "بدون دور داعم أنثوي شرير، كيف يمكن للأبطال من الذكور والإناث تعزيز العلاقة! لا تكن قاسيًا جدًا!"
"إن حقد النساء على النساء هو الأكثر مأساوية، ولن أوافق أبدًا على هذا النوع من القيم."
كانت تشو تشو فصيحة، حيث رفضت ببساطة ووقاحة شراء عنوان الكاتب الجديد، ووضعت علامة حمراء عليه بجنون.
بعد الانتهاء من العمل، حمل تشو تشو مظلة وعاد إلى المنزل وسط قطرات المطر الغزيرة، عندما سقطت صاعقة عبر السماء.
فقاعة--
قبل أن يغمى على تشو تشو، اعتقدت أن الحظ كان خطيرًا جدًا ولم تكن هناك حاجة لقتلها من أجل رواية، أليس كذلك؟
——
وفي حمام السباحة الخارجي لأحد الفنادق الفاخرة، توقف تصوير البرنامج فجأة بسبب حادث. وقام المنقذ بإنقاذ المرأة الغارقة من حوض السباحة واتصل بالطاقم الطبي لإنقاذها. كان المشهد فوضوياً، وكان الجميع يتهامسون فيما بينهم.
"لماذا سقط شخص فجأة في الماء؟ ألم يتخذ الموظفون إجراءات وقائية؟"
"هذه منطقة مياه عميقة، هل أنت بخير..."
وقضى الطاقم الطبي ورجال الإنقاذ وقتا طويلا في إنقاذ المرأة، حيث بصقت المرأة الملقاة على الأرض بركة من الماء، وفتحت عينيها واستيقظت وهي تسعل بعنف. تنفس الناس من حوله الصعداء وبدأوا بالصراخ لإبلاغ قادة فريق البرنامج.
"أوه، استيقظ، استيقظ! اذهب وأبلغ السيد تشو!"
"أين لي تايهي؟" تنفس مدير البرنامج الصعداء ونظر حول النجوم، ليجد أن الشخص المهم اختفى فجأة.
اقترب PD التابع لـ Li Taihe بحذر من المخرج وهمس: "قام Li Taihe بسحب السيد Chu بعيدًا بغضب..."
اندهش المدير عندما سمع ذلك وتذكر الشائعات التي دارت بينهما ولم يعرف ماذا يقول.
الرئيسة تشو هي رئيسة شركة Yinda Investment، وقد أسست شركة Chenxing Film and Television، وكان والدها Chu Yanyin رجل أعمال من قائمة الأثرياء. Li Taihe هو فنان مشهور في Chenxing Film and Television، ويمكن القول أنه اشتهر بمفرده على يد السيدة تشو بسبب العلاقة الدقيقة بين الاثنين، هناك شائعات لا حصر لها في الشركة وعلى الإنترنت.
أنت تقرأ
لدي هالة الرئيسة المستبدة
General Fictionعدد الفصول : 147 + 4 فصول جانبية تحولت تشو تشو فجأة إلى الرئيسة التنفيذية الشريرة في الكتاب ، فهي لم تكن مهووسة بالبطل الذكر فحسب، بل تنمرت أيضًا على البطلة الأنثوية. في النهاية، انتهى الأمر، وأفلست شركة العائلة وتشوهت تمامًا في أول يوم لها بعد د...