7 - الليلة الحاسمة ...

250 16 37
                                    

* تجاهلوا الأخطاء الإملائية *

.

.

.

-هَوَسْ - Obsession

...


لنملئ الفصل بالنجوم المضيئة *

أولا قبل بداية البارت أريد أشكر هذه المتابعة ، أكثر حدا علق بالفصل 6 المرة الماضية

@soso112235

شكرا جزيلا

...

لطالما كان غريبا ، إختار الإنطواء منذ صغره ... كبر و كبرت الفجوة بينه و بين مجتمعه ، كان يفضل البقاء في الظل و مراقبة الناس و محاولة فهم تصرفاتهم ... كان يقرأ كثيرا عن كل شيء ... و أي شيء حتى عن الجريمة  و التسفيح ... باحثا عن ذاته  ، محاولا بناء جدار لا عماد له 

" أتظن أنك أفضل منه  ؟ أنظر إلي "

عاد يحادث نفسه أمام المرآة مرة أخرى ...

" اجل أنا أفضل منه ...  أجل هو ليس أفضل مني أنا ... أنا .. أنا  تبا . "

أنهى كلامه بصراخ ثم رمى المزهية لتتحطم لأشلاء مبعثرة هنا و هناك ....

" أنت نكرة .... أنت لاشيء .... أنت حثالة و مجنون و سفاح و ستكرهك ... نعم ستكرهك "

صرخ

" لا ... لا توقف هم المجانين هم السفاحون أردت ... أردت فقط الإنتقام ... لن تكرهني هي لن تكرهني "

أمسك رأسه يشد شعره و أقسم لكم هو بالكاد سينتف فروة رأسه شعرة بشعرة من شدة شده له ...

" معك حق ... أنا أجبن من  ..  منه ... حد النخاع ... لكن لا أريد أن تكرهني ... تاتيانا لا تكرهني ... أنا أفضل منه هي لا يجب أن تكون معه ...  ذلك الوغد لا يستحقها "

رفع يده ذات العروق البارزة من شدة غضبه ثم حطم المرآة أمامه و سقط على الأرض يتنفس بقوة ، شعره مبلل ، ملابسه فوضوية ... جبينه ، وجهه و جسده ، جميعهم يتصبب منهم العرق ، كما لو أنه كان يصارع ملاكما ، لكن في الحقيقة ، هذه واحدة من لياليه المتكررة و المضلمة ، يتصارع مع نفسه مرارا و تكرارا ، كمريض نفسي ... مهلا لحظة هو فعليا مريض نفسي و حالته مستعصية جدا .... إضافة للإنهيارات العصبية و التوتر و الغضب الشديدين ... هو مجنون بالحب  بالفعل و مرضه هذا  تعدى مراحل العلاج بأشواط ... نعم ! ....

Obsession - هَوَسْ -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن