17- الوداع المشؤوم ...

89 7 16
                                    

* تجاهلوا الأخطاء الإملائية *

*

*

*

 -هَوَسْ - Obsession

وَدَاعًا ... وَ آسِفَةٌ لِلْأَمْرْ ... 

***

26 ديسمبر 

نابولي ... أراضي بورجيا 

توقفت سيارة رولز رويس رمادية اللون بجانب ذلك المستودع الموحش ... بإرادة من فينوس و أمر من ألبيرتينو روفوري ... على فور تبعتها كل تلك السيارات من نوع بورش ذات لون أسود  قاتم ، بنوافذ مظلمة .. كانت نفسها لتابعيه  .

نزل من سيارته و فينوس ، و ماهي إلا ثوان حتى أحاطوه رجاله من كل الجهات ، مجهزين بأسلحتهم ، في حالة تأهب واضحة ، و على الجهة الأخرى ، الكامورا و أتباعهم يقفون ، إيدين بورجيا و أنطونيو بورجيا ، يقفان بحماقة متكبرة يتوسطهما أسيرهما كما يزعمان ، لكن غير آبهين ، غير عالمين ، بالذي ينتظرهم بعد تنفيذ ملعوبهم هاذ ...

" لم تستطيعوا إكتشاف شيء في النهاية ... "

أردف إبن روفيري بسخرية مفتعلة ، و عيون ساخرة تماما للوضع الذي آلت إليه الأمور ...

" أتيت للمساعدة ، أم للسخرية   ؟ 

" إحذف سابقتها و ضع مكانها * أتيت للمشاهدة * و أبقي على الثانية ، هذا ما أتيت لأجله حقا " 

أجاب ألبيرتينو  ببرود ليشتعل الآخر غضبا 

" أنت تغضب عبثا ... نحن على إتفاقية معه ... تريث قليلا "

همس أنطونيو بنبرة هادئة و نظرة أشبه بنظرة الثعلب تلك ... ثم نظر للمكتف خلفهم ... بعدها أشار لأحد رجاله بأخذه بعيدا ... ترى ما الذي هو مقدم على فعله حقا ؟ 

أعاد نظره لألبيرتينو و هو يقف بعيدا عنهم ، يقف بشموخ واضح ، فقط لو كان بمثل قوته  ، سيعرف على الفور كيف يتصرف ، و يكتشف نقاط ضعف الجميع ، و أولها الزعيم ، تراه من يكون زعيم نادرانجيتا هاذ ؟ 

الدقيقة الواحيدة بعد الصفر ...

لم يضف ثانية لها  بعدها 

و إذا بإنفجار كبير يفتعل في المستودع ... على الجهة اليسرى تماما ، صوت إطلاق للنار بعده ... و لم يهدأ الوضع حتى إستوعب الكامورا الموقف الذي إنحطوا فيه ، و بدأت حرب المسدسات و الرشاشات ... 

Obsession - هَوَسْ -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن