* تجاهلوا الأخطاء الاملائية *
لم أراجع البارت
...
مرحبا
بداية العودة للمدارس في الجزائر رح تكون يوم 22 سبتمبر
ما يعني بداية عام دراسي جديد لذى
جدول تنزيل البارت رح يكون يوم الجمعة كل أسبوع أو عشر أيام و بالكثير أسبوعين
حبيت أخبركم من هلأ و بس
إستمتعوا ...
***
صقلية قصر الفيسكونتي
إستفاقت تاتيانا اليوم على غير عادتها ، قبل إستقاظ الطفلة ، هذا الشهر ، لم تستخدم المنبه إلا مرتين على أقل تقدير ، فآيلا توقظها بصوت بكائها كل صباح جراء مطالبتها بأبسط حقوقها كطفلة من ماء و حليب و تغيير الحفاظات بالطبع ... و لأن تاتيانا إعتادت فعليا على هذا الوضع ، اليوم تستيقظ قبلها و بدون المنبه كذلك ...
كانت آيلا لاتزال نائمة بعمق في مهدها ، و الذي تم وضعه مسبقا ها هنا في غرفتها و بجانب سريرها بالضبط ، يمكنها الإعتراف الآن ، أن العناية بطفل رضيع تحتاج منها مسؤولية كبيرة جدا ، لم تتخيل يوما أنها ستكون معلقة هكذا ما بين العناية بآيلا ، و إكمال الإتزامات التي عليها ، ما أعنيه بالإلتزامات ، هو إلحاح السيدة صوفيا والدة أجاوستينو عليها و على الدوام عليها ترك آيلا لمدة أربع ساعات تقريبا في أمانة فيور و هذا بطلب من الأم حقا ، لتأخذها لإختيار العديد من الفساتين و الحلي من أجل حفل الخطوبة ، و كذلك من فرط حماس صوفيا الذي زاد عن حده ، هي بدأت بتبضع بعض الأثاث و حاجيات المنزل ، لأجل إبنها و زوجته كون أجاوستينو أخبرهم بأنه يرفض بشدة العيش هنا ، و يود الإستقلال ببيته الخاص ، من أجل الخصوصية طبعا ...
كانت قد إستحمت بالفعل ، أكملت تسريح شعرها و إرتداء ثيابها المتمثلة في تنورة سوداء من الجلد و و كنزة صوفية برقبة طويلة باللون الكريمي ، إظافة إلى حذاء شتوي بكعب عالي و بنفس لون الكنزة ، و قامت بتسريح شعرها على شكل ذنب حصان ...
خلال هذا الوقت كانت آيلا قد إستيقظت بالفعل ، و أول ما فعلته تاتيانا هو تغير حفاظاتها و ملابسها التي إختارتها باللون الأحمر اليوم ، عبارة عن فستان ظريف تزينه ربطات باللون الأبيض و القليل من اللمسات بالدانتيل ، حين إنتهائها قامت بإرضاعها الحليب و أعادتها لمهدها مجددا ، تطالعها بإبتسامة حنون ، حين غاصت خضراوتيها بزرقاء الأخرى التي إتضحت بالفعل بعد مرور أربعين يوما من ولادتها ، هاهي ترى اليوم كمية الشبه بين الطفلة و أمها المتوفاة
أنت تقرأ
Obsession - هَوَسْ -
Dragosteتُعْطِيهِ كُلَ مَا تَمْلِكْ الحٌبْ ، الحَنَانْ وً العَطْفْ ، ثُمَ يَقْصِفُكَ بِأَرْوَعِ كَلِمَاتِ الِعَتابْ وَ تَجِدْ نَفْسَكَ تَتَسَاءَلْ ، مَا الذِي أَخْطَأْتَ فِيهْ ؟ Obsession - هَوَسْ - روايتي خيالية و لا علاقة لها بالواقع ، أي تشابه في أسماء...